12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

هركي: الشباب عماد التنمية وعازم على تكملة التنمية في النوبة وأسوان

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 12:03 م
الشورى
طباعة
كتبت: أسماء صبحي

سافر مسعد هركي رئيس المؤسسة المصرية النوبية للتنمية، الى اسوان صباح الاثنين لتكملة مسيرة التنمية الذي بداها منذ عشر سنوات وأكثر وأكد هركي أن جولته في أسوان ستشمل عمل حملات توعية والتشاور مع القيادات والشباب والقيادات النوبية باسوان وبعض كبار العائلات من القبائل العربية باسوان للحديث حول الاحداث الجارية مهديا اياهم تحية لكل شركاء النجاح العازمون على تكملة مسيرة تنمية النوبة.

وكرم هركي عددا من الطلبة في مركز ثقافة كلابشة من طلبة المدارس المشاركين في معسكر تجميل كلابشه تحت شعار (رقي بلدنا ) تشجيعا وتحفيزا لهم وايمانا من هركي بأن الشباب هم عماد التنمية وبناء المستقبل مشيدا هركي بهذا العمل المحترم للحفاظ علي نظافه المدينه تحت مظله محافظ اسوان.

وحضر التكريم رئيس المدينه والقيادات الشعبيه والطبيعيه و رئيس فرع المؤسسه المصريه النوبيه للتنمية اشرف حربي ، واحمد حسن.

وكان عدد الطلبة المشاركين ٣٥طالبا، منهم٣ في المرحلة الثانوية و٧ في المرحلة الاعدادية و٢٥ طالب بالمرحلة الابتدائية وبمشاركات مدرسة الجيزة الاعداديه والثانوية.

وشكر هركي مشرفين النشاط زينب عبدالقادر مسؤل الصحة و هاجر يوسف عبدالذاكر مهندسة كهرباء بالوحدة و محمد أحمد محمد مسؤل المتابعه بالوحدة ورئيس الوحدة المحلية د سيد سعدي أحمد.

ووجه هركي خلال التكريم شكر خاص جدا للحاج يوسف عبد الذاكر الاب الروحي للمدينة والحاج عوض علي احد اهم قيادات قرية ابوهور.

ورحب بتعاون مركز شباب المدينه وعلي رأسهم الدكتور محمد يوسف والدكتور عبدالعزيزعن ثقافة كلابشة ود/رقية والحاج عبدالباسط خليل رجل العمل المجتمعي وعدد من رجال المدينة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر