12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

كريم تُطلق خدماتها للنقل التشاركي في السويس وبورسعيد والإسماعيلية

الأحد 13/أغسطس/2017 - 12:42 م
الشورى
ابراهيم احمد
طباعة
تواصل كريم، الشركة الرائدة في حجز السيارات الخاصة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، جهودها المتواصلة لدعم النمو الاقتصادي والابتكار في السوق المصري، حيث أعلنت مؤخراً عن إطلاق خدماتها للنقل التشاركي في مدن القناة. ومن المتوقع أن توفر خدمات كريم التي تعتمد على تطبيق الهاتف الذكي في مدن السويس والإسماعيلية وبورسعيد حوالي 4.000 فرصة عمل جديدة لأهالي القناة، وهو ما يعمل على توفير وسيلة انتقالات آمنة وسريعة ويمكن الاعتماد عليها لمواطني المدن الثلاث. ومع التوسعات الأخيرة في شبكة كريم بالسوق المصري، يصل عدد المدن التي تخدمها كريم إلى 14 مدينة يخدمها أسطول ضخم يضم 50.000 كابتن.


وتعليقاً على التوسعات الأخيرة، يقول رامي كاطو - رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء "Careem Care": "لقد أصبحت كريم من أكبر الناقلين لمواطني مصر، وهي المسئولية الكبيرة التي نقوم بأدائها بكل جدية وإصرار. إنّ السوق المصري من الأسواق الاستراتيجية بالنسبة لكريم، وتلتزم الشركة بتقديم خدمات انتقال سهلة وآمنة ويمكن الاعتماد عليها، بحيث يستفيد منها أكبر عدد ممكن من المصريين في كل المدن التي نعمل بها. ومع مواصلة كريم توسعها في السوق المصري، واقترابها أكثر فأكثر من تحقيق هدفها بالوصول إلى 150.000 كابتن في مصر بنهاية 2017، تدرك كريم مدى تأثيرها في تغيير حياة آلاف المواطنين المصريين عن طريق خلق فرص عمل جديدة، والمساهمة في دعم النمو الاقتصادي في البلاد. لقد أصبح النقل التشاركي من الخدمات الحيوية في مصر، وهي خدمات تتمتع بإمكانيات هائلة للنمو والتوسع، لذا نتطلع بكل شغف وجدية لتطوير قطاع المواصلات في مصر."

يُعد إطلاق كريم لخدماتها في مدن القناة خطوة جديدة وهامة في إطار خطتها الطموحة للتوسع في السوق المصري وتحقيق نمو استثنائي به، وخلق عشرات الآلاف من فرص العمل الجديدة لمزيد من المواطنين في مصر. تضم شبكة خدمات كريم الآن مدن القاهرة والإسكندرية، والساحل الشمالي خلال فصل الصيف كجزء من الإسكندرية، والغردقة، والجونة كجزء من الغردقة، بالإضافة إلى 8 مدن في منطقة الدلتا هي المحلة وبنها ودمنهور والمنصورة وطنطا وكفر الدوار ودمياط والزقازيق، إلى جانب مدن القناة: السويس والإسماعيلية وبورسعيد.

لقد تمكنت كريم من تنفيذ ملايين الرحلات من خلال أسطولها المتنامي الذي يشهد نمواً متواصلاً في مصر منذ انطلاق الشركة في السوق المحلي عام 2014. إنّ قيام كريم بتوفير فرص عمل جديدة في كل الأسواق التي تعمل بها يأتي في مقدمة أولويات الشركة. لقد تمكنت كريم من زيادة حجم أسطولها ليصل إلى 50.000 كابتن في مصر يقومون بملايين الرحلات في جميع أنحاء مصر. يصل عدد العاملين في مكتب كريم في مصر حوالي 150 موظف، بالإضافة إلى 800 موظف يعملون في مركز خدمة العملاء الإقليمي الواقع بالقاهرة. وتسعى الشركة لزيادة عدد العاملين في مكتبها بالقاهرة إلى ما يقرب من 200 موظف، وزيادة عدد موظفي خدمة العملاء إلى 1.000 موظف بنهاية هذا العام. من ناحية أخرى تتيح كريم الفرصة لحوالي 42.000 سائق للتاكسي الأبيض للانضمام لأسطولها من خلال تطبيق كريم منذ سبتمبر 2016 طبقاً للمعايير والقواعد العالمية المطبقة في هذا الشأن.