test

ننشر تفاصيل اجتماع قطاع التنمية والخدمات بمسؤلي الوحدات الحسابية بالتعليم العالي

الشورى

متابعه - محمد على عبد المنعم

في إطار توجيهات د.خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بأهمية العمل وتحقيق الانضباط على كافة المستويات المالية والإدارية داخل الوزارة والجهات التابعة لها...عقد قطاع التنمية والخدمات برئاسة أ.محمد محمود رئيس القطاع مساء أمس اجتماعًا مع مسئولي (14) وحدة حسابية تابعة للوزارة بمحافظات مصر، بحضور د.محمد عبدالفتاح رئيس الإدارة المركزية للشئون المالية، وأ.سعاد مشالي مدير عام الإدارة العامة للميزانية، وأ.محمد الدرجلي مدير عام الإدارة العامة لشئون الأفراد، وذلك بمقر ديوان عام الوزارة بمدينة نصر. 

 في بداية الاجتماع أكد رئيس قطاع التنمية والخدمات على أهمية الارتقاء بالعمل داخل الوحدات الحسابية وتطويره من خلال تطبيق اللوائح والقوانين الحديثة، وكذا وضع الخطط التي تتوافق والنظم والبرامج المالية الحديثة، مشيرًا إلى أهمية تحديد الأهداف العامة وربطها بالاختصاصات داخل الوحدة، ووجود نظام للمتابعة والتقييم المستمر.

 وأضاف أ.محمد محمود أن قطاع التنمية والخدمات يسعده تلقي كافة المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل تلك الوحدات لبحثها ودراستها، وإيجاد الحلول المناسبة لها بالتواصل مع وزارة المالية.
 ناقش الاجتماع أهم التحديات التي تواجه الوحدات الحسابية للتغلب عليها، وكذا الاقتراحات التي تنهض بأساليب العمل داخل هذه الوحدات.



أضف تعليقك