12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"زين للتطوير العقارى": المعارض العقارية تعمل على تحريك السوق وانتعاشه

السبت 12/أغسطس/2017 - 02:00 م
الشورى
طباعة

كتب / محمد سمير 

شاركت شركة زين للتطوير العقارى، فى معرض النخبة العقاري فى الفترة من 9 إلى 12 أغسطس الجارى بمركز القاهرة الدولى للمؤتمرات، ب 8 مشروعات بأميز مناطق القاهرة الجديدة.

وأطلقت حملة «شقة بصالون عربيه» برعايه الليثى أوتو جروب، نظرا لتواجد الشركة بقوة فى السوق من خلال تقديم أسعار تنافسية وأنظمة سداد متنوعة تتناسب مع العملاء الراغبين في السكن والاستثمار .

وصرح المهندس محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة، أن المنافسة أصبحت شرسة في السوق العقاري نظراً لظهور العديد من الكيانات الجديدة التي تعمل في مجال التطوير والاستثمار العقاري خاصة بالقاهرة الجديدة.

وأكد على أن مشروعات زين التى يتم طرحها متوفر بها مساحات مختلفة، متنوعة تبدأ من 120 م وحتى 350 م، وذلك بأميز مواقع التجمع الخامس بمناطق الاندلس 1 و الاندلس 2 واللوتس الجنوبية و بيت الوطن والمستثمرين الجنوبيه وجاردينيا هايتس.

وأضاف "أبو العينين" أن المعارض العقارية لها دور كبير في تحريك السوق العقاري وانتعاشه، فضلا عن تقديم العروض والميزات التنافسية بين الشركات وذلك لصالح الساده العملاء .

وأوضح أن مشروعات زين بمنطقة الأندلس ١ تعد من آخر الفرص المتميزة للسكن والاستثمار بالمنطقة من حيث الاطلالة الفريدة على أكبر المسطحات الخضراء بمساحة 6500 م، أما عن منطقة " بيت الوطن " أشار الى تدشين الشركة لمشروع Zein Veiw بأميز مواقع المنطقة وأفضل استغلال للمساحات الداخليه ،بمواصفات تشطيب متميزة ،كما أكد على أن منطقة بيت الوطن أصبحت من أكثر المناطق جذباً للاستثمار بالقاهرة الجديدة.