12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

"الشهابي" يهنئ الشعب المصري برفع العلم المصري على الغواصة تايب 42

الثلاثاء 08/أغسطس/2017 - 02:55 م
الشورى
طباعة
كتبت: أسماء صبحي

هنأ ناجى الشهابى رئيس حزب الجيل، فى تصريح صحفى اليوم، الشعب المصرى بقيام الفريق احمد خالد سعيد قائد القوات البحرية برفع العلم المصرى على الغواصة تايب 42 طراز 209 من شركة tkms الألمانية فى ميناء كيل بالمانيا ايذانا بانضمامها للأسطول البحرى المصرى.

وتابع الشهابى، اننا نحيى حرص الرئيس السيسى والقيادة العامة للقوات المسلحة على تسليح قواتنا المسلحة بكل الأسلحة الجديدة والمتطورة لتكون جاهزة للدفاع عن الوطن الحبيب.

وأكد رئيس حزب الجيل، إنه بانضمام الغواصة الألمانية الجديدة تحتفظ قواتنا البحرية بالمركز الأول على الشرق الأوسط والترتيب السادس على العالم وبذلك تكون قواتنا المسلحة قادرة وقوية وجاهزة فى البر والبحر والجو للذود عن الوطن الغالى وحماية الأمن القومى العربى.

وأكد رئيس حزب الجيل أن رفع العلم المصرى إلي على الغواصة تايب 42 طراز 209 يؤكد حرص الرئيس السيسى والقيادة العامة للقوات المسلحة على تسليح قواتنا المسلحة بكل الأسلحة الجديدة والمتطورة لتكون جاهزة لردع اى معتد اثيم، لافتًا إلى ان هذا الحرص من الرئيس صاحبه منذ توليه مسئولية البلاد وهو ما يؤكد ايمانه العميق بضرورة ان تكون قواتنا المسلحة قوية وقادرة وجاهزة فى البر والبحر والجو للحفاظ على ترابنا الوطنى ومقدرات البلاد ووحدة أراضيها.

وأضاف الشهابى، ان من يقلل من انضمام الغواصة ذات المهام المتعددة إلى أسطولنا البحرى أو من يقلل من أهمية مد قواتنا المسلحة بكل ما هو جديد ومتطورة فى عالم التسليح هو جاهل بحجم المخاطر التى تحيط بالوطن وغير ملم بالمخطاطات الغربية الصهيونية المعادية وعنده عمى ألوان ولوثة فى الدماغ وكاره لمصر وشعبها وجيشها.