12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"الشورى" تنشر تفاصيل عن أفلام عيد الأضحى المبارك

السبت 29/يوليه/2017 - 04:57 م
الشورى
طباعة
كتب: اسلام نادر

يستعد المنتجين والفنانيين لطرح افلامهم فى السباق الخاص بأفلام عيد الأضحى المبارك, وطرحهم بجميع دور العرض السينمائى, "والشورى" تنشر تفاصيل عن هذة الأفلام.

فيلم "الكنز" هو من الأفلام المشاركة فى السباق الخاص بأفلام عيد الأضحى المبارك, والفيلم تدور أحداثه فى 4 عصور مختلفة، هى العباسى والعثمانى والفرعونى والأربعينيات حتى السبعينيات.

ويضم مجموعة كبيرة من النجوم منهم محمد رمضان، محمد سعد، روبى، هند صبرى، سوسن بدر، وهالة صدقى، وأحمد رزق، وهيثم أحمد زكى، وأمينة خليل، ونهى عابدين، وأحمد صيام، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج شريف عرفه.

فيلم "خير وبركة" تدور أحداثه فى إطار كوميدى يتناول قصة شقيقين يحاولان البحث عن فرصة عمل ومن خلال رحلتهما لإيجاد فرصة عمل يواجهان العديد من المواقف الكوميدية عندما يعملان بمهن لا يعرفان عنها شيئًا.
بطولة على ربيع, محمد عبد الرحمن, بيومى فؤاد, مى سليم, سيد رجب, دلال عبد العزيز, تارا عماد, كريم عفيفى، تأليف شريف نجيب، إنتاج أحمد السبكى, إخراج سامح عبد العزيز.

فيلم "الخلية" الفيلم تدور أحداثه في إطار الأكشن حول ضابط عمليات خاصة، يخوض الكثير من المعارك ضد العناصر الإجرامية والإرهابية، وسط مشكلات أسرية في حياته الخاصة.

بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، والتونسية عائشة بن أحمد، تأليف صلاح الجهيني، إخراج طارق العريان.

"الشيخ جاكسون" وتدور احداثه حول عودة أحداث الشيخ جاكسون إلى يوم وفاة مايكل جاكسون، الذي هز العالم، خاصة الشيخ الذي كان يلقبه الجميع جاكسون في سنوات الدراسة، لكن ماذا يربط شيخ وإمام مسجد بأسطورة موسيقى البوب الأمريكي؟ والسؤال الأهم، هل يستطيع ممارسة حياته بشكل طبيعي بعد ذلك؟ أم ستعود به ذكرياته وعلاقاته بمن أحبهم إلى السؤال الأهم في وجدانه, وأن العرض العالمى الأول للفيلم يبدأ في ٧ سبتمبر المقبل حتى ١٧ من نفس الشهر، وذلك بمهرجان تورونتو السينمائى الدولى بكندا.

يقوم ببطولته أحمد الفيشاوي، ويشاركه في البطولة ماجد الكدواني، أحمد مالك، أمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة، ومحمود البزاوي، وتتعاون في إنتاج الفيلم شركات The Producers، وكلينك والماسة, تأليف وإخراج عمرو سلامة.

"عمر الأزرق" فيلم يطرح للفنان "نضال الشافعى" وذلك قبل عيد الأضحى, فى اليوم الثانى من شهر أغسطس, تدور أحداث الفيلم حول عالم المخدرات وأصناف الإدمان الجديدة التى تغزو السوق المصرى، حيث يلقى الفيلم الضوء على كواليس تجّار الجملة وكيفية سيطرتهم على السوق ومطاردة الشرطة لهم.

يشارك فى بطولته نهال عنبر، هبة عبد العزيز، أحمد منير، محمد سليمان، ياسر على ماهر، زكى فطين عبد الوهاب، علا رامى، مجدى إدريس، مراد فكرى، تأليف عمرو فهمى، إخراج إيهاب عبد اللطيف.