12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

نائب البحيرة: حوار الرئيس مع الشباب يظهر صورة جديدة من الديمقراطية

الأربعاء 26/يوليه/2017 - 03:31 م
الشورى
طباعة
كتبت: أسماء صبحي

أشاد النائب عصام القاضى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بالبحيرة، بالمؤتمر الوطنى الرابع للشباب الذى استضافته محافظة الإسكندرية، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى،مؤكداً ان المؤتمر أثمر بالعديد من التوصيات التى من شأنها تغيير المناخ العام فى مصر وخاصة محافظات الإسكندرية والبحيرة ومرسى مطروح وكفر الشيخ والغربية.

وأشار القاضى، إلى أن حوار الرئيس مع الشباب يظهر صورة جديدة من الديمقراطية فى مصر لم نعهدها من قبل ،مضيفاً ان استغلال طاقات الشباب هو الأمل فى نهضة مصر كما أن المؤتمرات الوطنية للشباب والاجتماع معهم ومشاركتهم بشكل دورى عمل تقليص الفجوة بين الشباب والحكومة،ويعمل علي القضاء علي الفكر الاستبدادي وتغيير لمفهوم القيادة.

وأكد القاضى أن جدية الدولة فى تنفيذ التوصيات التي تم التوصل إليها في مؤتمرات الشباب السابقة وتنفيذ أغلبها ووضع الباقي في أجندة الدولة هو أكبر دليل على نجاح تلك المؤتمرات وأن الحوار مع الشباب هو خير وسيلة لإيجاد حلول مبتكرة للمشكلات.

وطالب القاضى بسرعة تنفيذ توصيات الرئيس عبد الفتاح السيسي في مؤتمر الشباب بالإسكندرية،والتعامل بجدية معها لإنهائها فى المدة التى حددها الرئيس ،مشيراً إلى أن تطبيق تلك التوصيات وتنفيذها سوف يجعل المواطن يشعر بتغيير ملموس،خاصة المحافظات الغربية .