12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

شباب سكندري يطلقون فكرة "بلا جواز" لاختيار أهم مستلزمات الفرح والزواج

الثلاثاء 25/يوليه/2017 - 03:30 م
الشورى
طباعة

كتبت: دينا السعيد 


قام ثلاثة شباب بالإسكندرية بفكرة جديدة بدأت منذ عامين تيسر الزواج عند الشباب اختيار قاعة الفرح والموبيليات والأجهزة وغيرها من مستلزمات الزواج التي وقت كبير في البحث والمجهود بأماكن مختلفة قد تستغرق ساعات وشهور، إضافةً إلى الخلافات التي قد يسببها هذا البحث من ضياع الوقت والمجهود في البحث على مقدمي هذه الخدمات و المنتجات.

من هنا جاءت فكرة منتدى خاص بعنوان "يلا جواز" الذي أسسها ثلاثة شباب من الإسكندرية هم محمد حسن، ومحمد فتحي، خريجي كلية تجارة يبلغان من العمر 29 عام ، وصديقهما أحمد حسين خريج كلية حقوق يبلغ عمره 39 عام .

( أزاي جت الفكرة ) 

قال أحد مؤسسي الفكرة : إن الفكرة بدأت أثناء عمله مع أصدقائه بمدرسة خاصة بالإسكندرية منذ عامين تقريبا، "فكرنا بإطلاق مشروع جديد نفيد به ومنه وبالفعل فكرنا .. ( ليه مفيش موقع بيجمع كل القاعات و البيوتي سنتر و الاتيليهات و معارض الموبيليات و الاجهزة ) ، وهنا نسهل الأمر على المشتري والتجار وعرض جميع المناطق واسماء الشركات وأماكن تواجدها مواعيدها ونوعية المشتريات ( يعني لأول مرة منتدى خاص بالموبيليات والمنتجات فقط وليس الأخبار)".


وتابع : "قمنا بإطلاق نسخة أولى من الموقع بالعام الماضي ولم يحظى اعجابنا فقررنا إطلاق نسخة جديدة بداية هذا العام و بفضل الله كسبنا ثقة كبيرة من التجار و اصحاب الاعمال حيث سجل معنا اكثر من ألف شركة من القاهرة و الاسكندرية و بعض المحافظات و قدموا لنا عروض و خصومات حصرية لزوار موقعنا ، صفحتنا على فيس بوك فيها رواج جيدا جدا و لدينا حوالي 100000 متابع و نقوم بعرض أفضل الخصومات والعروض التي تقدمها الشركات بذلك يستطيع الشاب الحصول على جهازه بأقل تكاليف ومجهود".