12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"هندى" يتراجع عن ترشحه للرئاسة بعد وعدهم بتشغيل المصانع المغلقة

الأحد 23/يوليه/2017 - 02:09 م
الشورى
طباعة

كتبت: علا محمد

أعلن "إبراهيم فايد" المستشار والمتحدث الإعلامى باسم المجلس القومى للعمال والفلاحين فى بيان له اليوم أن القيادى العمالى "محمد عبدالمجيد هندى" مؤسس ورئيس المجلس قد عَدَلَ عن فكرة الترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية المقبلة -منتصف 2018- وذلك بعد اتصال هاتفى من مؤسسة الرئاسة حصل خلاله على وعد بإعادة تشغيل كل المصانع المغلقة والمتعثرة من القطاعين العام والخاص.

وأوضح "هندى" أن الاتصال تضمن وعودًا بالبدء فى تشغيل مصنعين كمرحلة أولى وهما شركة "النصر للسيارات"، ومصنع "حديد صلب أبو زعبل".

وعن تراجعه عن انتخابات الرئاسة أكد "هندى" أنه هدفه من إعلان الترشح بالأساس لم يكن الوصول للسلطة قدر كونه الرغبة فى إعادة تشغيل المصانع المغلقة -كما أعلنَّا فى بيانات سابقة- وهو ما وعدت به مؤسسة الرئاسة، مؤكدًا على وأن المجلس سيستمر فى دوره لمتابعة كل شؤون الصناعة والقوى العاملة والزراعة المصرية للوقوف على آخر تطورات الأوضاع.

وأشار إلى أن الصناعة هي أمل مصر الحقيقي لأنها ستُحْدِث اكتفاءًا ذاتيًا من السلع والمنتجات الاستهلاكية والصناعية الكبرى، وستصنع مستقبلًا مضيئًا لأبنائها، وستقضي على البطالة والفقر، وتدفع بالوطن نحو التقدم لننتهى من كابوس التبعية الاقتصادية وتحيا مصر حرة مستقلة.