12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

أيمن أبو العلا: افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية تأكيد على قوة الدولة المصرية

السبت 22/يوليه/2017 - 04:00 م
الشورى
طباعة

كتبت: أسماء صبحي

أكد الدكتور أيمن ابوالعلا عضو مجلس النواب عن حزب "المصريين الأحرار"، ووكيل لجنة الصحة بالبرلمان، أن مشهد افتتاح قاعدة محمد نجيب العسكرية هو تأكيد على قوة الدولة المصرية حيث أنها تعد القاعدة العسكرية الأكبر فى الشرق الأوسط.

ولفت أبو العلا، إلى أن حضور سمو الشيخ محمد بن زايد ولى عهد ابوظبى وعدد من أمراء وقادة الدول العربية، يعد رسالة على وحدة الصف العربى فى مواجهة التحديات والإرهاب الذى يواجه تلك الدول.


وأضاف أبوالعلا، أن الرئيس السيسى بث بعدد من الرسائل القوية إلى الدول التى تمول الإرهاب وتدعمه، محذرا تلك الدول من التدخل فى الشأن المصرى قائلا " الدولة المصرية بتفطر وتتعشى فى يوم بأكل سنة من أكل بعض البلدان وبنعمل مشروعات إسكان فى سنتين بمساحة بلد من تلك البلدان".


وأوضح أبو العلا، أن الرئيس أشار إلى أن الشعب المصرى هو السند الأول والحقيقى للأمة العربية فى البناء والتعمير ونجح فى كل الاختبارات التى واجهته وتغلب عليها على مدار السنوات الماضية من مؤامرات وحروب تحاك ضد الدولة المصرية.


وقال أبو العلا، إن الإرهاب والدول التى تأويه تسعى إلى النيل من القوات المسلحة المصرية ولكن مع مرور الأيام ثبت رجال القوات المسلحة قدرتهم كاالعادة عن الزود عن خطر يهدد أمن واستقرار المنطقة العربية كاملة، وأن الرئيس أكد على أن من يدعمون الإرهاب ويسفكون دماء الأبرياء لن يمر دون حساب.


وأشار أبو العلا، إلى أن مصر ستظل عصية على الرضوخ لتهديدات الارهاب كما أكد الرئيس وسيظل الشعب المصرى صامدا فى مواجهة التحديات التى تواجهه منذ سنوات، مؤكدا أنه على الرغم من كل التحديات التى تواجه الدول المصرية إلا أنها تسير بشكل سريع نحو معدلات تنمية مرتفعة وإصلاحات اقتصادية ساهمت فى النمو الاقتصادى بشكل واضح.