12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

أحمد رفعت يدين هجوم البدرشين الإرهابي.. ويطالب بدوريات سرية «للشرطة»

الجمعة 14/يوليه/2017 - 04:56 م
الشورى
طباعة
كتبت: أسماء صبحي

أدان النائب أحمد رفعت عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة قويسنا وبركة السبع، الحادث الإرهابي الذي أستهدف سيارة شرطة بمنطقة البدرشين، في محافظة الجيزة.

واستطرد أحمد رفعت قائلا : «من العار أن يصمت الشعب المصري عن قتل حماة الوطن ،ويظن أنه بعيد عن تلك المعارك الخسيسه ،فلم يقتل الشهداء إلا لانهم يحمون هذا الوطن وشعبه، متابعا، أفيق أيها الشعب ..فما مات شهيدا إلا لأنه يحرسك أنت ويحمي أرضك أنت وعرضك أنت،ولو مات حراسك فمن يحميك».

وأكد نائب المصريين الأحرار، على أنه لا نهاية للإرهاب إلا بإرادة الشعب وتكاتفه مع أجهزة الأمن الوطنية والقوات المسلحة، مشيرا إلى أن الحرب ضد الإرهاب لن تكون بالسلاح فقط ، فمحاربة الفكر المتطرف والخيانة هي الأهم ، موضحا بأن الحياد خيانة.

وناشد أحمد رفعت الشعب المصري بعدم الحيا في أمن وطنه، مشددا لىع أنه اذا ضاع الوطن ضاعت الحياة، مختتما حديثة : «تبا لكل خائن عميل وتبا لكل من تستر عليه».

وطالب نائب المصريين الأحرار، بضرورة إلغاء الأكمنة الثابتة نهائيا ..لانها فريسة للارهاب، فضلا عن الاستعانة بدوريات أمنية سرية لا تحمل المظهر ولا الزي الرسمي للشرطه حتي يصعب استهدافها، بالإضافة إلى التعامل الدائم بسرية وحرص لأننا بالفعل في حاله حرب مدن مع الإرهاب، وهي تعد أخطر الحروب التي تخوضها الجيوش في العالم.

وأشار أحمد رفعت ، إلى ضرورة الاعتماد على المعومات الجادة من المصادر السرية الموثوق فيها وتحديد البؤر الاجرامية والاشخاص المشتبه بهم، واستهدافهم بالتخطيط الأمني المفاجئ.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر