12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالفيديو.. طريقك للحصول على «فورمة الساحل» في أسرع وقت

الثلاثاء 11/يوليه/2017 - 10:51 ص
الشورى
طباعة

كتبت: حسناء الشيمي

مع ارتفاع درجات الحرارة يهرب الكثير إلى الشواطئ للإستمتاع بالهواء النقي، والمناخ المعتدل على السواحل، ولكن لا يكتمل الاستمتاع بالنسبة لبعض الشباب بدون «فورمة الساحل».

وأصبحت «فورمة الساحل» حلم يسعى الكثير من الشباب إلى الحصول عليه، والمقصود بها الظهور على السواحل بجسم ممشوق، بارز العضلات، ولأن الحصول علي ليس بالأمر السهل، نقدم فيما يلي نصائح تساعد الشباب للحصول على «فورمة الساحل».

احرص على تناول 6 أكواب من الماء يوميا.

تجنب الأطعمة الدسمة، والوجبات السريعة، واستبدالها بالمواد الغذائية المفيدة كالبروتين، الكربوهيدرات، السكريات، النشويات، الدهون غير المشبعة، الألياف، والإكثار من تناول الخضروات والفاكهة والأملاح المعدنية.

واظب على أداء التمرينات بشكل مكثف، ورفع الأثقال في أيام متفاوتة.

وفيما يلي يقدم كابتن نور خطاب من خلال برنامجه «كلام تاني»، تمارين مفيدة للحصول على فورمة الساحل في أسرع وقت.

تحذير:
يحذر الكابتن أحمد إيهاب، مدرب كمال أجسام، من لجوء المراهقين إلى مثل هذه التمارين، ورفع الأثقال حتى لاتؤثر على نموه، وتسبب مضاعفات خطيرة، على العمود الفقري، والعظام والمفاصل، والتي تكون غير مهيئة لاستقبال الأوزان الثقيلة في مُقتبل العمر، موضحا أن العمر المثالي لممارسة أنشطة كمال الأجسام يبدأ من 21 عامًا.

شكل تاني | ازاي تعمل "فورمة الساحل" بكل سهولة و في اسرع وقت Join, Follow And Participate with Al-Nahar Network on: ➢Official Youtube channel | http://www.you...