12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

علماء مصر تنعي شهداء حادث كمين البرث " الإرهابي "

السبت 08/يوليه/2017 - 05:07 م
 نقابة علماء مصر
نقابة علماء مصر
طباعة
كتب : حازم رفعت 

نعت نقابة علماء مصر “تحت التأسيس ” برئاسة الدكتور عبدالله سرور نقيب علماء مصر ، جنود القوات المسلحة البواسل الذين اغتالتهم يد الغدر بكمين البرث جنوب رفح بمحافظة شمال سيناء ، معربا عن خالص العزاء لأسر الشهداء .

وقال الدكتور سمير عبد الفتاح المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر" إن النقابة بكامل أعضائها تتقدم بالخالص التعازي القلبية إلي أسر الشهداء و تتنمي شفاء عاجل للمصابي، وأن مثل هذه العمليات الإرهابية و الإجرامية لن تؤثر في عزيمة وصبر المصريين في بناء وطنهم".

وأشار عبد الفتاح أن الإرهاب الأسود لن ينال من عزيمة أبناء الشرطة والقوات المسلحة ولا يزيدهم إلا إصرارا لمحاربته والقضاء عليه، وأن جموع الشعب المصرى تقف وراء الشرطة والجيش فى تصديهم للإرهاب و دحره تماما

مطالب المصريين بالتصدي بقوة لمثل هذه المؤامرت التي تهدف إلي هدم الوطن وقواته المسلحه الباسله ، و نبذ التفرقه و الوقف بقوة خلف اجهزة الدولة.

 

 وأكد المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر ضرورة أن يتصدى المصريون للجماعات الإرهابية التي تسعى لتنفيذ المخططات الخارجية لتقسيم البلاد.

وطالب بمحاكمات عسكرية عاجلة لهؤلاء الإرهابيين والخونة وأنصارهم ومن يقف خلفهم، مؤكدًا أن بقاء هؤلاء المارقين قيد المحاكمات المدنية وطول أمد التقاضي يشعر أهالي الشهداء بالظلم، فمن قتل أبناءنا لا بد أن يقتل، ومن يحرض أو يؤيد أو يساهم أو يساوي بين القتلة الإرهابيين والشهداء حتى ولو بكلمة أو تغريده لا بد أن يحاكم ويعاقب محاكمة عاجلة على جرمه وخطيئته في حق مصر.

 

وأكمل المتحدث الإعلامي لنقابة علماء مصر قائلا "إن مصر تواجه حربًا شرسة على كل الأصعدة الداخلية والخارجية مع الإرهاب وأنصاره، وهو ما يتطلب قرارات استثنائية تتناسب مع هذه المرحلة الفارقة".