12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

"دينية النواب": الجماعات الإرهابية مصيرها للزوال .. والشعب يقف خلف قيادته

السبت 08/يوليه/2017 - 01:50 م
الشورى
طباعة
كتبت: وفاء محمد

أدان الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بمجلس النواب، الحادث الإرهابي الذي استهدف مقر أمني برفح، مؤكدا أن الجماعات الإرهابية مصيرها للزوال ولن تنجح في نشر الفوضى أو زعزعة استقرار مصر.

وأوضح العبد في بيان له اليوم السبت ، أن كل الجماعات التكفيرية لا تعرف عن الإسلام إلا اسمه، يستغلون اسم الدين في القتل والدمار والتخريب لخدمة أعداء الوطن مشيرا إلى أن أغلبهم ينفذون مخططات أجنبية لتفتيت الدول الإسلامية.

وأضاف "رئيس اللجنة الدينية" قال رسول الله صل الله عليه وسلم "الآدمي بنيان الرب ملعون من هدم بنيان الرب "، وفي حديث آخر " لايزال المسلم في فسحة من دينه مالم يَصْب دما حراما" ، مشيرا أن عدم فهم هؤلاء التكفيريين لصحيح الدين جعلهم أكبر عامل في صد الناس عن دين الله.

واعرب العبد أن الجماعات الإرهابية لن تزيد المجتمع المصري إلا وقوفا خلف قيادته، واصرارا على اقتلاع الإرهاب من جذوره، مطالبا بتضافر كل قوي المجتمع لمواجهة هذه الجماعات الإرهابية والوقوف صفا واحد ضد اصحاب الأفكار المنحرفة.

وأختتم بيانه بالدعاء أن يتقبل أبناءنا في الشهداء ويفرغ على ذويهم الصبر ويعجل بشفاء المصابين وأن يحفظ مصر من كل سوء ومكر وخداع.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر