12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"نعم لردع تميم وأعوانه" يتصدر تويتر.. ومغردون: كان يجب التصدى لهم منذ زمن

الثلاثاء 06/يونيو/2017 - 12:48 م
الشورى
طباعة
كتبت: أسماء صبحي

استمرت أصداء قرار كل من مصر والسعودية والإمارات والبحرين بقطع العلاقات نهائيا مع قطر، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك لإصرار الحكم القطرى، على دعم التنظيمات الإرهابية، وعلى رأسها جماعة الإخوان.

 

ودشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" هاشتاج "نعم لردع تميم وأعوانه" الذى تصدر قائمة الأكثر تفاعلا على الموقع فى مصر وأكثر من دولة عربية أخرى، للتأكيد على موقفهم ضد داعمى الإرهاب.

 

تصدر الهاشتاج 

فكتب الداعية الإماراتى وسيم يوسف: "نعم لردع تميم وأعوانه بث سمومه فى الوطن العربى ودمر البلاد والعباد وحرض على الخليج هو من معه.. لن تنسى ليبيا ولا مصر ولا تونس ما فعل"، كما كتب مدون إماراتى باسم "كروز": "خلال يوم واحد الدوحة تتكبد خسارة قاربة المليار، وتذكرت المليار الذى مولت بها الحشد الشعبى".

 

الداعية وسيم يوسف
مغردون  يعلقةن على هاشتاج ردع تميم 

فيما كتبت مدونة أخرى باسم دكتورة ناعمة: "إن كان الشعب القطرى حريص على العودة إلى البيت الخليجى فعليه أن يسقط تميم، على الشعب أن يقرر مصيره أن ينقذ نفسه بنفسه.. الذى تعاضد مع ألد أعدائنا، وخطط معه لاغتصاب أراضينا، وقبل القطيعة كان قد تأهب لجريمة شنيعة لكن الحزم كان له بالمرصاد".

 

تعليقات المغردين على الهاشتاج (2) 

فيما كتب أبو جنا: "قطر أسرفت فى سفك دماء العرب سواء فى ليبيا أو فى سوريا ولابد للنيران التى أشعلتها فى أطراف الوطن العربى أن ترتد إليها"، وقال سعود: "كيف لدولة شقيقة أن تفعل كل هذا بجاراتها.. ما الهدف الذى تريد الوصول إليه!؟ هل علاقاتها بإيران أهم من علاقتها بجاراتها؟".

 

وقال مدون آخر: "نعم لردع تميم وأعوانه وكان يجب ردعه منذ زمن طويل لأنه من أمن العقوبة أساء الأدب وقد أساء حكام قطر الأدب وأساؤوا العشرة والجيرة والأخوة".

تعليقات المغردين على الهاشتاج (1) 
تعليقات المغردين على الهاشتاج (3)