12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

مفاجأة.. ملتقى عربي صيني في شينزن لدعم الاستثمار المصري وتحريك عجلة الانتاج

الخميس 11/مايو/2017 - 01:31 م
الشورى
كتب : وليد فاروق
طباعة

أطلق الدكتور خالد محمد خالد، الخبير العالمي في مجال التسويق الإلكتروني والتجارة الإلكتروني ومؤسس نقابة ونادي التجارة الإلكترونية، أول ملتقى اقتصادي عربي صيني يجمع رجال الأعمال المصريين والعرب بنظرائهم من الصين، وذلك في مدينة شينزن الصينية.

وأصدر "خالد" بيان صحفي أكد فيه بدء هذا الملتقى الكبير يوم  24 يوليو القادم وحتى  يوم 28 يوليو من الشهر نفسه، مشددا على أن الزيارة ستكون مجانية لرجال الأعمال ولن يتحملوا فيها إلا تكاليف السفر.

وأوضح الخبير  العالمي في مجال التسويق الإلكتروني أن هذا الملتقى هدفه الرئيسي دعم الاستثمار في مصر، وإعادة فتح المصانع المتوقفة  في مصر بشراكة صينية من خلال اتفاق رجال الأعمال المصريين والصينيين على الشراكة  سويا من أجل إعادة تحريك عجلة الإنتاج المصرية وانهاء الركود الاقتصادي.

وتمنى دكتور خالد محمد خالد دعم الحكومة المصرية بقيادة المهندس شريف إسماعيل لهذا الملتقى الذي أنهى الاتفاق عليه مع شركة صينية كبرى  من خلال حضور وفد من الحكومة لهذا المؤتمر ومشاهدة فعالياته على الطبيعة.

وحدد خبير التسويق العالمي يوم 30 مايو الجاري كآخر يوم للتسجيل في الملتقى من قبل رجال الأعمال الراغبين في الحضور متمنيا أن يحضر كل رجال الأعمال المصريين للاستفادة من الخبرات الصينية واستغلالها في نهضة الوطن.