12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

بالصور.. تعرفي على موضه صيف 2017 للمكياج و الوان الشعر

الأربعاء 26/أبريل/2017 - 02:16 م
الشورى
أسماء صبحي
طباعة

تحرص معظم السيدات على الحصول على اطلاله  مميزه دائما  من خلال متابعه اقسام  الموضة الخاصة بكل فصل من فصول السنة حول المكياج و الوانه و الجديد فى الاسواق.


ولأن عالم المكياج كبير جداً ويحتوى على قواعد خاصة للموضة، عرضت  خبيرة التجميل المصريه  انوش موضة مكياج صيف  2017  والتى شهدت عدد من التغيرات عن العام السابق و ذلك من خلال كولكشن جديد لأشهر الموديلز.


وقالت انوش ان ظل العيون اللامع بحبيبات الجليتر  يتصدر الموضة في مكياج 2017، والعيون العربية المحدده والرموش الكثيفة واللون السكري والابيض داخل العين، مضيفه اننا لم نبتعد كثيرا عن ماكياج 2016 حيث مازلنا نتحدث عن العيون اللامعة   وعلى الرغم من أنه لامع إلا أن هذه الصيحة تميل إلى تقديم لوك طبيعي بلمسة براقة، ولم يقتصر الملمع على العيون  ولكن عالشفاه ايضا وربما يكون قد اختفى العام الماضي بسبب سيطرة موضة أحمر الشفاه المطفي  ، ومازال الكنتور للوجهه والجسم بالكامل موجود في صيف 2017.


 و اضافت انوش ان اطلالة  حواجب صيف 2017  مائلة للحواجب الطبيعيه العريضة ونبتعد تماما عن اللون الاسود حتي اذا كان الشعر اسود نختار اللون البني الداكن ، بينما  يستخدم البرايمر في البدايةبعد ترطيب البشرة كطبقة أساسية لتثبيت المكياج أطول فترة  ، أما إذا كنت  السيده تعاني  من الخطوط الرفيعة او البقع فيمكنها اختيار برايمر بلون أغمق قليلا من لون بشرتها ثم  تقوم  بوضع الكونسيلر وكريم الأساس فهو في تلك الحالة سيساعد على إخفاء عيوب  البشره او  يمكنها الاكتفاء بالبرايمر بدرجة أغمق قليلا وكريم الأساس فقط .


كما اشارت انوش الى ان كريم الأساس يأتي ثاني خطوة بعد البرايمر في وضع المكياج، وإذا كنت تفضل السيده  وضع الكونسيلر مسبقا، فهذا لن يفرق كثيرا ، ف كريم الأساس يأتي بدرجات كثيرة وتختلف على حسب لون ونوع البشرة ،  فكريم الأساس أيضا تختلف درجة تغطيته لعيوب البشرة، لذا يجب أن تعرف  مسبقا نوع ولون بشرته  قبل اختيارها  الأنسب لها.


اما موضة الوان شعر 2017 فهي الالوان الصريحه يتربع علي عرشها الرماديات الفاتحه والغامقة والاشقر والاحمر الصريح والموفات والاشقر المائل الي البينك اشقر روزية.


الان ظهرت فالاسواق انواع من البودرة التي تفتح الشعر حتي 8 درجات دون اتلاف الشعر وبعض المواد التي يدع منها مللي جرام علي البودر لكي لاتتلف الشعر  ومن بعدها نقوم بالصبغ بصبغه خالية من الامونيا او عمل الرينساج الصريح  او استخدام شامبو ازرق لاعطاء اللون البلوند وسحب الدرجه البرتقالية من الشعر لان بطبيعة الشعر المصري انه عند التفتيح يميل الي الاحمرار او درجه البرتقالي.