عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف لقاء مع أهالى قرية " أطواب" بمركز الواسطى ، وذلك لرصد مشاكل وأزم

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أمانة "مستقبل وطن" ببني سويف تُنظم لقاء مع أهالي قرية أطواب بالواسطى

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء


عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة بنى سويف لقاء مع أهالى قرية " أطواب" بمركز الواسطى ، وذلك لرصد مشاكل وأزمات القرية والعمل على حلها من خلال حوار مجتمعى مع اهالى القريه، بحضور النائب بدوى النويشى عضو مجلس النواب عن الحزب، وعدد من القيادات التنفيذيه ورئيس الوحدة المحلية.


وأكد وائل محفوظ أمين الحزب بالمحافظة أن المرحلة الحالية تتطلب تضافر جهود المواطنين والأحزاب ومؤسسات المجتمع المدنى من اجل العبور من الظروف الصعبة التى تمر بها مصر مؤخرًا.


وشدد "محفوظ" أن الحزب يعمل على التواصل مع المواطنين فى مختلف مراكز وقرى المحافظة وذلك لمعرفة مشاكلهم وحلها، موضحًا أن دور الحزب لا يتوقف فقط عند الشق السياسى وخوض الانتخابات ولكنه جزء من مؤسسات الدولة ويعمل دوما على النهوض بمستوى الخدمات للمواطنين .


وقال ياسر الوكيل أمين الحزب بمركز الواسطى أن هذا اللقاء ضمن سلسلة من اللقاءات التى ينفذها الحرب بمخلتف قرى المركز وان هناك مزيد من الفاعليات التى جارى عملها لخدمة المواطنين.


وحضر اللقاء جلال مطر أمين العمال و محمد حسن أمين ذوى الأحتياجات الخاصة بأمانة المركر، وناصر أبوبكر أمين عام مساعد المركز ومحمد الصباغ أمين الإعلام ومحسن فوزى أمين الشؤون البرلمانية، ومحمد صلاح أمين الصندوق ومجدى سنوسى أمين العلاقات العامة.