12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"ماكدونالدز مصر" تحتفل مع أكثر من 2000 طفل بيوم الطفل اليتيم

الثلاثاء 04/أبريل/2017 - 06:25 م
الشورى
طباعة
كتب - الشورى 

في إطار اهتمامها بدعم الفئات الأقل حظاً وانطلاقاً من دورها المجتمعي البناء، احتفلت ماكدونالدز مصر بيوم اليتيم وذلك من خلال دعوة 400 طفل يتيم من 13 دور ايتام الي مول العرب وكايرو فستيفال سيتي مول لحضور فاعليات يوم ترفيهي تفاعلي في محاولة لرسم البسمة على وجوههم وادخال الفرحة إلى قلوبهم. كما قامت الشركة من خلال فروعها بتوزيع أكثر من 1700 وجبة على دور الأيتام بمختلف المحافظات حول مصر. وقد جاء احتفال هذا العام للعام الرابع عشر على التوالي تأكيداً لمسئولية الشركة تجاه المجتمع وخاصة ما يخص الأطفال.

 

وقد شمل اليوم عدد من الأنشطة التفاعلية حيث استمتع الأطفال بمشاهدة الفيلم السينمائي " السنافر" 3D تبعه استضافة الأطفال في أحد فروع ماكدونالدز لتناول وجبات الهابي ميل والاستمتاع ببعض العروض الترفيهية التي قدمت. هذا بالإضافة الى استمتاع الأطفال بعرض رونالد ماكدونالد الشهير الذي تضمن التأكيد على القيم البناءة التي نفتقدها حالياً. وكالعادة حاز اليوم بفقراته المختلفة على إعجاب الأطفال وأعطاهم دفعة إيجابية ينتظرونها كل عام.

وتأكيداً على حرص ماكدونالدز مصر على رسم البهجة على وجوه كل الأطفال، احتفلت الشركة من خلال فروعها المختلفة في مصر  مع العديد من الأيتام من الدور الأيتام المجاورة لفروعها. تضمن اليوم العديد من الأنشطة الترفيهية التي استمتع بها الأطفال الى جانب تناولهم وجبات الهابي ميل.       

وقد علق هشام عبد الوهاب-مدير عام التسويق بماكدونالدز مصر- قائلاً " نفخر باتباعنا استراتيجية مستدامة فيما يتعلق بالمسئولية المجتمعية تتمحور في الأساس حول إسعاد الأطفال سواء من خلال التركيز على توفير وجبات متكاملة تلبي احتياجات الأطفال في الحصول على وجبة غذائية وترفيهية في الوقت ذاته أو دعم مبادرات مجتمعية تركز على تنمية الأطفال ومداركهم مثل تطوير التعليم في عزبة خير الله.

وأضاف أن الشركة ستظل حريصة على تفعيل دورها المجتمعي كجزء لا يتجزأ من مسئوليتها لتترك دوماً أثراً إيجابياً في الأطفال وبخاصة الأيتام في المناسبات المختلفة ولاسيما يوم اليتيم وشهر رمضان من كل عام.

شارك في الاحتفالية موظفو ومسئولو شركة ماكدونالدز مصر في الإدارات المختلفة. هذا وتأتي احتفالية يوم اليتيم كواحدة من مبادرات عديدة تقوم بها شركة ماكدونالدز مصر في السوق المصرية والتي يأتي على رأسها تطوير مناطق عزبة خير الله وبطن البقرة حيث نجحت الشركة في تطوير 20 حضانة و10 مدارس إبتدائية لتأهيل أطفال المنطقة هذا إلى جانب مبادرات الشركة في المجالات الصحية والرياضية والتعليمية العديدة.