12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

"الوصفة" تقدم "إسألي المرايا" لتزين المرأة وجمالها

الخميس 26/يناير/2017 - 04:12 م
الشورى
كتبت:نورهان عبد الجيد
طباعة
تعتبر المرايا من أهم أدوات المرآة في تزيين نفسها، حيث لايمكن أن تجد أمرأة لا تصطحب معها المرآة في أي مكان تذهب إليه وكافة المناسبات، حتى أن بعض النساء لديهن هوس بالمرآة والكثير من القصص تحكي عن تلك العلاقة الغربية بين المرأة والمرايا.

وأطلقت قناة "الوصفة دوت كوم" برنامجها "إسالي المرايا" والذي تقدمه خبيرة التجميل أمنية طاهر وتقدم فيه عدد من وصفات الجمال للبشرة والشعر والمكياج لتشمل كافة جوانب الجمال التي تهم المرأة لتستطيع بعدها أن تسأل المرايا لتختبر جمالها بعد تجربة الوصفة.

وقدمت أمنية طاهر في أولى حلقات برنامجها "أسألي المرايا" سبع أخطاء شائعة تفقد المرأة جمالها، موضحة أولا أن التجاعيد لا تظهر فقط في الوجه بل من الممكن أن تظهر في كافة أنحاء الجسد ولذلك لابد من الاهتمام بكافة أجزاء الجسم.

وأوضحت أمنية أن ممارسة الرياضة أثناء مع وضع المكياج ضار جدا لأن الرياضة تؤدي للعرق وبالتالي ينزل المكياج على الوجه ويسد مسامه، وثالثا أهمية عدم تمشيط الشعر وهو مبتل وعدم اللعب فيه بالمشط أو اليد وعدم لفه بالمنشفة، كما أكدت أن أقصى وقت لوضع الزيت على فروة الشعر هما ساعتين فقط وليس طوال اليوم أو خلال الليل.

وحذرت أمنية من فرك العين باليد لأنها تجعل التجاعيد حول منطقة العين تظهر سريعا مع الوقت، كما أكدت أمنية على أهمية اختيار "كونسيلر" و"فونديشن" مناسب للون البشرة ومتناسق معها ونفس لونها، ناصحة بعدم وضع "البلاشر" على الأنف لأنه لايوجد شخص في العالم لديه أنف حمراء اللون.

وأخيرا حذرت أمنية من اختيار لون الروج حيث يفضل اختيار روج لونه هادئ صباحا وفي الليل لا مانع من اختيار أي لون للروج.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر