test

وزيرة التضامن تشكر نوادي الأنرويل لجمعها تبرعات موجهة لصندوق "تحيا مصر"

غادة والي
غادة والي
الشورى _ محمود شومان
شكرت وزيرة التضامن الاجتماعى غادة والى عضوات نوادي الأنرويل على الجهد اللاتي بذلهن للتبرع لدعم مشروعات اجتماعية، وصحية، مختلف مثمنة الدور الذي قامت به هذه الأندية لجمع تبرعات توجه إلى صندوق تحيا مصر.

جاء ذلك خلال حضور الوزيرة الحفل السنوي ليوم الأنرويل الدولي، والذي أقيم بأحد الفنادق، وذلك لعرض جميع المشاريع الخيرية التي قامت بها الأندية خلال العام الماضي وعددها 29 ناديا بالقاهرة والمحافظات.

وأكدت والي علي دور هذه النوادي في العمل المجتمعي بفضل مجهود عضواتها، وعددهن ألف عضوة في 29 ناديا، موضحة أنها مؤسسات مشهرة ومسجلة في وزارة التضامن الاجتماعي ولديها تصريح بجمع تبرعات، والتي بلغ إجماليها العام الماضي مليون جنيه غير التبرعات العينية، والتي تم توجيهها لإنشاء غرف وأسرة في مستشفيات للرعاية المركزة ومستشفى أبو الريش، بالإضافة إلى جهود الإغاثة لصالح المتضررين من السيول بمنطقة رأس غارب.

وشددت الوزيرة، في كلمتها، على أن مصر تحتاج للتطوع وليس فقط للتبرع، وأنه من الضروري أن تنسق النوادي فيما بينها لتمويل مشروعات قومية كبرى في مجالات الصحة والتعليم، كما دعتها إلى الاستمرار في العطاء مع ضرورة تشكيل لجان لمتابعة المشروعات التي تقوم أندية الأنرويل بتنفيذها لضمان وصول الخدمات إلى مستحقيها وتحقيق النتائج المرجوة، بالإضافة إلى الحرص على ضمان استدامتها.





أضف تعليقك