لقي شخص مصرعه واصيب العشرات بإصابات طفيفة نتيجة حريق شب في سيارة نتيجة تصادم قطار ركاب السويس ـ الاسماعيلية ا

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. تصادم قطار ركاب بسيارة نقل بالسويس

السيارة التي صدمها القطار  الشورى
السيارة التي صدمها القطار



لقي شخص مصرعه واصيب العشرات بإصابات طفيفة نتيجة حريق شب في سيارة نتيجة تصادم قطار ركاب السويس ـ الاسماعيلية اليوم الاثنين.

كان اللواء مصطفي شحاته مدير أمن السويس قد تلقي إخطاراً من مأمور قسم شرطة الجناين يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل، وقطار ركاب بمنطقة ابوعارف في طريق "السويس ـ الإسماعيلية" مما اسفر عن تحطم السيارة والحاق  الضرر بالقطار ووفاة شخص وإصابة العشرات. 

وعلى الفور إنتقل مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، لموقع الحادث وإخطار هيئة السكة الحديد لوقف حركة  القطارات علي نفس الشريط الحديدي الذي وقع به الحادث مع إخطار النيابة العامة للإنتقال لمعاينة الحادث قبل رفع أثاره. 
وتبين من المعاينة المبدائية لموقع الحادث أن السيارة النقل قامت بالمرور من "مزلقان عشوائي"  منطقة منخفضة  والتي سبق وتم غلقها منذ فترة لتكرار الحوادث من تلك المنطقة وإستمعت النيابة لأقوال سائق القطار وشهود العيان بالمنطقة. 

بينما أرسلت هيئة السكك الحديدية مسؤولي الهندسة للانتقال للمعاينة وفرق دعم فني لرفع أي أثار لتسير حركة مرور القطارات مع تشكيل لجنة من السكك الحديدية والمحافظة لفحص الفتحات العشوائية لغلقها بشكل عاجل لمنع حدوث الحوادث.