12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

تعرفي على الرداء الأفضل للاحتفال مع عائلتكِ بالكريسماس

الثلاثاء 27/ديسمبر/2016 - 08:44 م
ملابس الكريسماس
ملابس الكريسماس
كتب : ابراهيم ناجي
طباعة

عيد الميلادقد تكون فكرة ارتداء زي واحد طيلة أيام الأسبوع مجنونة، إلا أنها ليست مستحيلة، فالبساطة هي المفتاح لتمتعك بإطلالة جذابة ومتجددة خلال مناسبات مختلفة في فترة قصيرة، لذا فالأنسب أن يكون الفستان متوسط الطول ويناسب جميع المواقف، ويملك ألوانًا متعددة كي يناسب جميع الأزياء والإكسسوارات المختلفة، والأهم من ذلك أن يتميز بالتجدد حتى لا يلاحظ أحد أنكِ ترتدين الفستان نفسه كل يوم.

يقدم لكِ "أزر ستورز" فستان سباغيتي المخملي المكشوف باللون الأسود الكلاسيكي، يمنحكِ الجانبان المكشوفان للفستان إطلالة مثيرة ورائعة خلال موسم عيد الميلاد، ويأتي هذا الفستان بسعر 65 يورو في هذا الموسم، ويمكنكِ ارتداؤه حتى شهر يناير وفي مناسبات مختلفة، كما تستطيعين ارتداء تشكيلة بأكثر من 6 قطع إكسسوارات جديدة لتناسب الفستان، لتبدي مختلفة طيلة الأسابيع المقبلة.

 

 

     1_حفلة عيد الميلاد في العمل

إذا كنتِ ستحتضرين حفلة عيد الميلاد في العمل فمن الأفضل أن تحتفظي بهذه الإكسسورات المريحة والرائعة في درج مكتبك، بدلًا من التوجه إلى المنزل وتغيير ملابسك، فمع سترة آتش آند إم البيضاء وحذاء سان لوران من ماتشز فاشون، وعقد ميش بول من كوس، ستتمتعين بإطلالة مثيرة وعصرية.

 

 

 

2_حفلات شرب عشية ليلة الميلاد

إذا كنتِ ستذهبين إلى حانة مزدحمة أو حفلة شرب في عشية رأس السنة في منزل أحد الأصدقاء، من الأفضل ارتداء تيشرت لاستر الرمادي البسيط من نيكست، وحذاء لاتيت بوتس الأنيق والمريح من راسل آند بروملي، وحقيبة شايني كروس بادي من زارا، وأقراط من نيولوك.

 

 

 

 

3_غذاء عيد الميلاد

البلوزة الفضفاضة هي الخيار المثالي لتناول الغذاء، يمكنكِ ارتداء حذاء جيم باليرينا باللون الأرجواني من أتركيو، وبلوزة كشمير من شانتي آند باركر، وعقد روزانتيكا الذهبي من نيت آيه بورتر، وحقيبة من إم آند إس، وطلاء أظافر من بيوتي باي .

 

 

4_نزهة يوم الصناديق

في عطلة يوم الصناديق أو عيد القديس ستفين، يكون خيار التجول بعد أوقات الاستماع بمشاهدة التلفزيون وتناول الوجبات الخفيفة، هو الخيار الأمثل، وفي سبيل الحصول على جاذبية أثناء فترة التجول يمكنكِ ارتداء جاكيت باركا من ويرهاوس، وحذاء باكيل ليزر من مانجو، وتيشرت فانيل نيك غامبر من توب شوب، وكوفية من أكسسوريز.

 

.

5_العشاء مع الأصهار

ارتدي بلوزة بوسي بو من نيت آيه بورتير، وحذاء ماربل هيلز من ويستلرز، وبلوزة كشمير من جاجير، وحقيقة بلغاريفا من أنثروبولجي، كي تتمتعي بإطلالة مثيرة على العشاء.

 

 

حفلة عشية عيد الميلاد_6

عند الذهاب إلى حفلة عشية الميلاد يمكنكِ ارتداء معطف فراء فاوكس من زارا، وحقيبة فلوارل من أتركيو، وحذاء معدني من غوشي، وأقراط من جيك سو، وخاتم جيه.دبليو أندرسون المطلي بالذهب من ماتشز فاشون...