12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

حظ الأبراج اليوم.. العذراء: تتلقى مكافآت أو عرضًا مناسبًا لتحسين وضعك

الجمعة 23/ديسمبر/2016 - 03:57 م
الابراج
الابراج
كتب : ابراهيم ناجي
طباعة
ينشر موقع "الشوري " الإخباري، حظ الأبراج اليوم، الجمعة، الموافق 23 ديسمبر 2016، حرصًا منه على تقديم خدمة مميزة لقرائه.

برج الحمل 22 مارس حتى 20 إبريل:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحمل، اليوم الجمعة، حاول عدم إظهار قلقك أمام من حولك وخاصة أعدائك حتى لايستغلوا هذا الشعور ضدك، وقد يتوازى التعب العملي مع تعب شخصي لأنك عصبي أو غيور فاحرص من قرار بالبعد قد تأخذه بتسرع.

مهنيًا: فرص مناسبة تنتظرك فاعرف كيف تستغلها لتجعل مشاريعك تتحقق وتسعى للمزيد منها، وحاول أن تطور من أدائك المهني ببعض الدورات التدريبية.

عاطفيًا: كن مرنًا في علاقتك بالشريك فأنت لا تطيق فراقه أو الابتعاد عنه، وكذلك هو.

صحيًا: بعض الانزعاج في أطراف القدمين سببه كثرة الوقوف، فحاول التخفيف من ذلك وإذا استمر شعورك بالألم يجب الذهاب إلى طبيب.

الحمل يحتل المرتبة الأولى بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية " القوس- الأسد- الحمل"، يتميز مولود الحمل بالشجاعة، والطموح، وحب المغامرة، والسرعة فى اتخاذ القرارات، وعفوى، ونشيط، يحب التحديات، عصبي، يفرط فى التفاؤل،غيور، يجب أن يمارس ضبط النفس، أي ضبط مزاجه وميوله الشخصية، وذلك لصالح المجتمع الذي يعيش فيه، مغامر، طموح، عفوي، متحمّس ونشيط، رائد في الفكر والفعل، متفتح للأفكار الجديدة، وعاشق للحرية يرحب بالتحديات، ولا يغير مساره إلا إذا ضجر لعدم حصوله على النتائج المرجوة بسرعة.

برج الثور من 21 إبريل حتى 21 مايو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الثور، اليوم الجمعة، قد تشعر أنك كسول وميال للجلوس وهذا ما لا أنصحك به بل تغلب على أي معوقات حولك ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت.

مهنيًا: تتاح أمامك فرصة ذهبية لا تهدرها بقرار طائش أو متسرّع لأنك قد تندم لاحقًا، وإذا كنت فى حيرة بشأن أمر ما استشر المقربين حتى تخرج بقرار صائب.

عاطفيًا: حان الوقت لمصارحة الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يستحق ذلك وينتظر منك هذا الأمر منذ مدة.

صحيًا: خصّص بعض الوقت للقيام بالتمارين الرياضية اللازمة، فأنت بغاية الشوق إلى سماع أن صحتك ممتازة.

الثور يحتل المرتبة الثانية بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الترابية " الجدي- العذراء- الثور"، يتميز مولود برج الثور بالمثابرة، وقوة الإرادة، وحنون، ومحبوب، هادئ كما يعد محل ثقة لكثير ممن حوله، صديق مخلص، وكريم، عقلاني، وثابت على المبدأ، إذا قوبلت مشاعره بالاستهانة أصبح عدوًا شرسًا، يصعب عليه ضبط النفس فى حالة الغضب، يحب الثور المهن اليدوية والصناعية التي تتطلب العمل اليدوي، يمكن الاعتماد على الثور بسهولة، كما أنه عملي، منهجي وطموح. خُلق للوظائف الروتينية التي تتطلب الثقة وتحمل المسئولية.

برج الجوزاء من 22 مايو حتى 21 يونيو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجوزاء، اليوم الجمعة، تستعيد نشاطك وتوضح وجهات نظرك للآخرين وتشعر أن المحيط متعاطف ومتفهم فاليوم لتثبت لنفسك وللمسئولين عن عملك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه وتستحق الثقة.

مهنيًا: تتسلط الأضواء عليك هذا اليوم، وقد تنجح في اختبار وتحصل على ترقية أو عرض مهمّ، استعد جيدًا.

عاطفيًا: برودة التعامل مع الشريك ترخي بظلالها على العلاقة بينكما، فحاول أن تعمل بسرعة على تغيير طريقة التعامل قبل تفاقم الأمور.

صحيًا: نظم حياتك، وخصّص للعمل وقتًا، وللرياضة وقتًا، وأنت الرابح في نهاية المطاف.

الجوزاء ترتيبه الثالث بين الأبراج، وهو أحد الأبراج الهوائية " الميزان - الدلو- الجوزاء" يتميز مواليد هذا البرج بالذكاء والفصاحة، يكره الروتين، متكيّف، ومرن ، صريح، وذكي، عقلاني، مفعم بالشباب والحيويّة،الازدواجية في المزاج، أي انقلاب مزاجه من جيد إلى سيء أو العكس، غير قادر على اتخاذ القرارات ببراعة، ويدخل في مشاريع لكنه لا يتمكن من إكمالها، وهو دائم القلق والتوتر والتهور، مندفع غالبًا، ومتهور بالحكم على الآخرين أيضًا، ملول أي أنه يشعر بالملل السريع، فوضوي، سريع الغضب، وقليل التركيز، وغير ثابت في مشاعره في الحب.

برج السرطان من 22 يونيو حتى 23 يوليو:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد السرطان، اليوم الجمعة، حين نبني نخاف على ما نبنيه ومن هنا يأتي خوفك أو قلقك على ما تبنيه لا تتصرف بعشوائية وأنت تفكر أين ستضع اللبنة القادمة في بناء تراه مستقبليًا أو أساسيًا في حياتك.

مهنيًا: قد يؤدي المحيط العائلي أو الاجتماعي دورًا في شئونك المادية، ويشتد التنافر ويولّد فراقًا أو انفصالًا.

عاطفيًا: أنت تعرف أكثر من غيرك أنّ الشريك لا يخطو خطوة دقيقة من دون استشارتك، عامله بالمثل.

صحيًا: تكثر الأنشطة الرياضية وتحتاج إلى بعض الهدوء لأنك بحاجة إلى الراحة الجسدية والفكرية.

السرطان ترتيبه الرابع بين الأبراج، وهو أحد الأبراج المائية " السرطان- الحوت - العقرب"، صفات مولود السرطان هى: عاطفي، ومخلص، ووفي، ومتفهم للآخرين، ومثابر، وقوي، ويحمي جميع من يحبهم من الخطر، ويعتمد عليه، ويحس بالمسؤولية، ومساعد لأسرته، ومحب للفنون كالرسم، ويحب أصدقاؤه، حسّاس، ومتحدٍّ، وكسول، وسريع الانزعاج، وغير واثق بنفسه ولا بالآخرين، كما أنه متلاعب، وكثير المشاجرة، والتمسك في الماضي، ويكره الغرباء، والانتقادات خاصمة الانتقادات الموجه إلى أمه، ومنطوٍ على نفسه إن غضب أو انزعج، وسريع الغضب، ومزاجي، ويجرح الآخرين بسرعة بكلامه اللاذع.

برج الأسد من 24 يوليو حتى 23 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الجمعة، الود والحب يسود حياتك العاطفية والعائلية فمتع نفسك واستمتع بعائلتك واشرح مشاعرك لمن تثق به وأحط نفسك بأشخاص إيجابيين واقترب من أفراد العائلة أو ممن تحب.

مهنيًا: التعب الذي تشعر به سرعان ما يزول وتعود إلى نشاطك المعهود لإتمام أعمالك.

عاطفيًا: يحتاج الحبيب إلى تمضية بعض الوقت معك، يوم مناسب للقيام برحلة معه فى منطقة جبلية أو في أحد المنتجعات السياحية.

صحيًا: تلتقي شخصًا مهمًا يساعدك على تخطي المشاكل الصحية التي تعانيها.

لأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.

برج العذراء من 24 أغسطس حتى 23 سبتمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العذراء، اليوم الجمعة، قد تتلقى مكافآت أو عرض مناسب لتحسين وضعك المالي أو لتحقيق ربح اتخذ كل المبادرات للحصول على حقك.

مهنيًا: لا تفكر فى الأمور بمشاعرك لأنك وقتها لن تستطيع السيطرة على الموقف، العقل والمنطق شيء ضرورى بجانب المشاعر حتى تستقيم الحياة.

عاطفيًا: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحًا لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات.

صحيًا: تعيش في محيط يولي اهتمامًا وعناية كبيرة بالصحة، فلا يمكنك أن تكون بعيدًا عن هذا الجو.. احذر من القيام بتمارين رياضية صعبة حاليًا حفاظًا على عظامك.

العذراء ترتيبه السادس بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية "الجدي والثور والعذراء" من صفاته إتقان العمل والميل إلى الوحدة؛ صاحب جسد القوي، تحمل الإرهاق وضغوط العمل، يكره البطالة والتسوّل، صادق في مشاعره لأقصى درجة، ومحب للآخرين، مؤمن بالصراحة، عاشق للترتيب وجمال المنظر، يمكن اللجوء إليه لأخذ النصائح، وبرغم من أن المظهر الخارجي لمولود العذراء يوحي بالهدوء وعدم المبالاة لكنه يخفي مشاعر داخلية عميقة، بسبب المسئوليات الكبيرة التي تقع على عاتقه وسعيه إلى تحقيق مطالبه في فترة زمنية وجيزة.

برج الميزان من 24 سبتمبر حتى 23 أكتوبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الميزان، اليوم الجمعة، تستطيع إثبات ذاتك مهنيًا وتتحدث عن أعمالك بكل ثقة وتقدم نفسك بشكل صحيح للمسئولين، وقد تصل إلى ترقية أو زيادة في الراتب.

مهنيًا: تطوّرات كبيرة في حياتك المهنية، ومحطّات مهمة تساعدك على خلق فرص عمل أكبر من السابق، استغل هذه الفترة فى تطوير ذاتك مهنيا.

عاطفيًا: عليك أن تصارح الشريك بكل الحقائق، لأنّ رد الفعل سيكون لمصلحتك مهما تعدّدت الآراء.

صحيًا: لا تتكاسل ولا تتقاعس عن القيام بما يخفف من إرهاق أعصابك ويريحك، حتى تستطيع إنجاز أعمالك ومهامك ببال مرتاح.

الميزان ترتيبه السابع بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء- الميزان - الدلو"، من صفاته القدرة على إحداث توازن بين كل جوانب حياته، مسالم، وواع، راقٍ في تعامله، محبوب بين الناس، جذاب، وفي، لديه قدرة على الإقناع، اجتماعي، منصف، متعاون، دبلوماسي، كريم، المبالغة في المجاملة، متسرّع ومتردّد، عدم القيام بمهامه في الوقت المناسب، يكره الالتزام في شيء محدّد، يرثي نفسه دائمًا فهو يحب أن يعيش دور المظلوم، حقود، يتجنّب المواجهات، يكره القسوة والنزاعات، يبذل قصارى جهده للتعاون والتواصل والاتحاد مع الجميع في محيطه.

برج العقرب من 24 أكتوبر حتى 22 نوفمبر:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد العقرب، اليوم الجمعة، ثق بنفسك وابتعد عن الشك والغيرة واكشف عن مشاعرك الحقيقية وسترى أنك ستتلقى المحبة بالمقابل.

مهنيًا: الروتين في العمل هو من الأمور التي تسبب لك انزعاجًا كبيرًا، من الأفضل أن تجد الحلول سريعًا لهذه المسألة.

عاطفيًا: انتقادات الشريك تزعجك وتدفعك إلى البحث عن الوقت المناسب لمفاتحته بالأمر، قبل الوصول إلى طريق مسدود، احذر من العصبية أثناء الحديث، بالهدوء واللين تستطيع تجاوز المشكلات.

صحيًا: لا تحاول التهرب من القيام بالتمارين المطلوب منك تنفيذها، ولا تتهاون بجلسات العلاج الطبيعي، فهي ضرورية للمحافظة على صحتك.

العقرب ترتيبه الثامن فى الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب - الحوت"، من صفاته مصمّم وقوي، ذو عاطفة جياشة، يملك روح المبادرة، مسلي ومثير، من أكثر الأبراج قوةً وصلابةً، يبدو عليهم الهدوء والتماسك من الخارج ولكنه متأجج العواطف، وقورًا، لبقًا، يبعث على السرور، غيور جدًا، كتوم وغامض، لديه روح الانتقام، مستبد ومسيطر، يميز نفسه عن غيره، يحب مراقبة الأحداث عن بعد، نجد مواليد العقرب حساسون جدًا وينقادون لمشاعرهم بسهولة، هذه الحساسية والتطرف في تقدير الأمور تجعلهم عرضة لجرح المشاعر بسهولة.

برج القوس من 23 نوفمبر حتى 22 ديسمبر:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد القوس، اليوم الجمعة، ابتعادك عن مواقع الشبهات أو الأشخاص المشبوهين أفضل ما تقدمه لنفسك إن أردت الحفاظ على سمعتك ومركزك الاجتماعى.

مهنيًا: إياك والتسرع في اتخاذ قرارات مصيرية، ولا سيما في هذا اليوم العصيب الذي تمر به، بل راجع حساباتك على جميع الأصعدة.

عاطفيًا: ما تقدم عليه اليوم يحفّزك جدًا ويجعل نجمك ساطعًا في نظر الحبيب، فيتحدث عنك أمام الناس مفاخرًا بك.

صحيًا: التزم بالنصائح الطبية الموجهة إليك وحاول ألا تفقد السيطرة على الأمور، وهذا يفيدك في المحافظة على وضعك الصحي.

القوس يحتل المرتبة التاسعة بين الأبراج، وهو أحد الأبراج النارية "الحمل - الأسد - القوس"، يتميز بحب الاستقلال، تفضيلهم للأعمال التي تتطلب التنقل من مكان لآخر، مثل الطيران أو غيرها، سرعة التكيف مع المشاكل العاطفية التي قد تواجههم، يمتازون بشخصية متفائلة إلى أبعد الحدود، حبهم للمرح والاستمتاع بالحياة، الكرم، والإخلاص، والتواضع، القدرة على تحمل المسئولية والمهمات المطلوبة منهم، طيبة القلب، سرعة الانفعال، سرعة الملل والضجر، عدم تحليهم بالصبر، عدم القدرة على التمتع بالدبلوماسية، عدم الالتزام بتنفيذ الوعود التي قطعها، العفوية بشكل مبالغ فيه.

برج الجدي من 23 ديسمبر حتى 20 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الجمعة، لا تترك الماضي يقلق راحتك و تصرف بوعي وإدراك حتى تتجنب المشاكل المربكة والمحرجة لأنها قد تكون حولك اليوم.

مهنيًا: اعتمد الهدوء والموضوعية كأساس لأي مشروع ولا تنفعل عند أول مبادرة استفزازية.

عاطفيًا: قد يسامحك الحبيب على تصرفك الطائش ولا سيّما إذا كان يدرك تمامًا طيبة قلبك ونياتك الحسنة.

صحيًا: حاول الابتعاد قليلًا عن محيطك المعتاد المهني والعائلي وقم بممارسة نشاطات بدنية متوسطة القوة.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.

برج الدلو من 21 يناير حتى 19 فبراير:


حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الدلو، اليوم الجمعة، أموالك التى حصدتها بشق الأنفس معرضة للتبذير بكل سفه على سلع غير ضرورية، لاتشتَرِ مالا تحتاجه، إعطاء الفقراء من مالك أولى من التبذير فى أشياء لا تفيد.

مهنيًا: اضبط أعصابك الحظ يدعم خطواتك على الرغم من كل شيء، ويحمل إليك دعمًا من قِبل بعض الزملاء هذا اليوم.

عاطفيًا: قد تحقق بعض الرغبات ويؤدي المحيط دورًا كبيرًا في حماية العلاقة الناشئة.

صحيًا: تبذل قصارى جهدك لتبرهن للجميع أنك قادر على حماية نفسك من الأمراض.

برج الدلو ترتيبه الحادي عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الهوائية "الجوزاء - الميزان - الدلو" يتميز أصحاب البرج بالإنسانية ومحبة الآخر والإصلاح بين الناس، يدافع مولود الدلو عن الحرية الفرديّة، يحترم حقوق الآخرين، ويسعى لبناء علاقات واسعة مع الأصدقاء والمقربين، يرفض التقاليد ويثور عليها، يميل إلى الأعمال الإبداعية غير المتكررة، ويسعى للتميز والتفوق على كل من حوله شخص شديد الحساسيّة، لا يقبل الانتقاد من الآخرين، متحفّظ وغامض جدًا، كتوم، مزاجي متقلّب يميل إلى الهدوء أحيانًا والعصبية في أحيان أخرى، عنيد جدًا، لا يتقبل آراء الآخرين، بل ينفّذ ما يدور بعقله، لإيمانه بقدراته الشخصيّة واختياراته الصائبة في أغلب الأحيان.

برج الحوت من 20 فبراير حتى 21 مارس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الحوت، اليوم الجمعة، تعلم أن تسمح لمن يحبك بالاقتراب منك وامنحه الوقت والفرصة ليعبر عن محبته وتعاطفه واهتمامه.

مهنيًا: كرمك وجودك وإحسانك إلى الآخرين صفات تميزك وترفع من رصيدك بين الناس، وبانتظارك حدث سعيد قد يكون نجاحًا باهرًا.

عاطفيًا: المساواة بينك وبين الشريك تكون لمصلحتكما، وهذا ما يعزز الثقة والتفاهم بينكما.

صحيًا: لا تؤخر البدء بممارسة الرياضة الصباحية إلى الغد، فخير البر عاجله.

الحوت يحتل المرتبة الثانية عشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج المائية " السرطان - العقرب- الحوت" يتميز مولود الحوت بالخيال الواسع، حنون جدًا، وليّن وبسيط، ولطيف العشرة ومحب للآخرين، وصديق الجميع، وخدوم ومعطاء إلى أبعد حد، وكريم ورفيق مقرب للكثيرين، يهوى الفن، يعشق الموسيقى، رومانسيّ في الحب، ودود وعاطفي جدًا، راقٍ في تعامله، ولبق في حواراته؛ متفاني في عمله، ومثابر، يكره الأذى للآخرين، يعشق وسائل الإعلام المرئية، رياضي، سريع الثقة بالآخرين نتيجة لطيبته، أحيانًا يميل إلى الكآبة والحزن عندما ينخدع من الآخرين أو يفشل عاطفيًا، عصبي جدًا يثور أحيانًا لكنه سرعان ما يعود لطبيعته اللطيفة والحنونة خلال مدة قصيرة.