12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

إستبعاد إسم محافظ بورسعيد من اللوحة التذكارية لكوبرى النصر

الأربعاء 21/ديسمبر/2016 - 04:53 م
لوحة كوبر النصر ببورسعيد
لوحة كوبر النصر ببورسعيد
بورسعيد ـ فاطمة محمود
طباعة

قرر اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، استبعاد أسمه من لوحة كوبري النصر التذكارية، التى سيزيح عنها الستار الرئيس عبد الفتاح السيسى بكوبرى "النصر" الرسوة جنوب بورسعيد الواصل بين بورفؤاد وبورسعيد على مجرى قناة السويس، لعدم كفاية المساحة التي تحملت اسم الرئيس، والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، وشريف اسماعيل رئيس الوزراء.


وعندما رأي الغضبان أن المساحة المتاحة في اللوحة لن تسمح بوضع أسمه عليها، قرر استبعاده، وأثر على نفسه، ومن المقرر أن يزيح الرئيس الستار عن اللواحة السبت القادم وذلك ضمن إحتفالات المحافظة بعيدها القومى فى 23 ديسمبر الجارى.

وكانت قد شهدت بورسعيد بعض اللمسات الأخيرة لإستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث قد تم الإنتهاء من إنشاء مهبط طائرات ببورفؤاد بالقرب من كوبرى الرسوة الذى سيفتتحه السيسى لنزول طائرة السيسى.

كما تم وضع تمثال الزعيم جمال عبد الناصر فى شارع محمد على بجوار المحكمة وايضا تمثال السادات عند محطة السكة الحديد ضمن مظاهر الإحتفال.

وشهدت شوارع المحافظة التى يحتمل أن يمر بها السيسى عمليات تنظيف ودهانات للأرصفة كما تم إزالة المطبات الصناعية بشارع محمد على الرئيسى بالمحافظة.

ولم يتم الإعلان عن برنامج الزيارة للسيسى بشكل نهائى حيث من المنتظر أن يحدث فيه تعديلا خاصة وأنه أعلن عن الزيارة قبل وقت قصير.