قام اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر بتفقد قرية توماس التابعة لمركز ومدينة إسنا لمتابعة ش

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سكرتير عام الأقصر يبحث شكاوى أهالى قرية توماس بإسنا

 اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر  الشورى
اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر




قام اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام محافظة الأقصر بتفقد قرية توماس التابعة لمركز ومدينة إسنا لمتابعة شكاوى أهالى القرية من حيث الخدمات الصحية والتعليمية والمجتمعية الخاصة بالمنطقة .

وأستمع سكرتير عام المحافظة لمطالب الأهالى بضرورة تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسى بالقرية ، نظراً لبعد المدارس بالمناطق المجاورة كما طالب الأهالى بتطوير الوحدة الصحية بالكيمان لتقديم الخدمات الصحية لهم ، وزيادة إنارة الطرق بالقرية مما يساهم فى التقليل من حوادث الطرق بهذه المنطقة.

ومن جانبه ، أوضح زين العابدين أنه سيتم تحديد إحتياجات المنطقة بناء على حجم الكثافة السكانية بها وتنفيذ المخطط الإستراتيجى لتنميتها وتطويرها بناء على أولوية الإحتياجات الأساسية للأهالى ، كما رصد خلال جولته عدد من التعديات على أراضى الدولة والبناء المخالف على الأراضى الزراعية وعدد من مزارع الدواجن الغير مرخصة مشدداً على المسئولين سرعة إتخاذ الأجراءات القانونية ضد المخالفين .

وعلى صعيد أخر نفى زين العابدين ما نشرته بعض المواقع الألكترونية حول ظهور السلعوة بهذه المنطقة وتعرضها لبعض الأهالى حيث لم ترد أى بلاغات لغرفة العمليات بالمحافظة بذلك .