تجرد عامل من مشاعر الأخوة وأقدم علي قتل شقيقه، مستخدماً سلاح أبيض، بعد حدوث مشادة نشبت بينهما لإصابة القتيل

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور..عامل يقتل شقيقه بأسيوط لإصابته بمرض نفسي

الاخ القاتل  الشورى
الاخ القاتل



تجرد عامل من مشاعر الأخوة وأقدم علي قتل شقيقه، مستخدماً سلاح أبيض، بعد حدوث مشادة نشبت بينهما لإصابة القتيل بمرض نفسي منذ عدة سنوات.


تلقي اللواء عاطف قليعي مدير أمن أسيوط إخطاراً من مركز شرطة أبو تيج يفيد ورود بلاغ من مستشفي أبو تيج المركزي بوصول المدعو "م . ص . ع" لا يعمل مقيم باقور دائرة المركز مصاب بجرح قطعي بالصدر من الناحية اليمنى يشتبه في نفاذه "جثة هامدة" إدعاء سقوط من منطقة مرتفعة.


وبانتقال ضباط مباحث المركز وسؤال المدعو "ا . ص . ع" حاصل على ثانوية أزهرية مقيم ذات الناحية "شقيق المتوفى" قرر قيام شقيقه بإلقاء نفسه من شرفة الدور الرابع لمنزله لمعاناته من مرض نفسي منذ عشر سنوات ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك.


وبإجراء التحريات السرية بمعرفة ضباط مباحث المركز توصلت إلى أن المجني عليه يعاني من مرض نفسي وتنتابه حالات من الهياج وحال تواجده بالمنزل رفقة شقيقه المدعو "ع . ص . ع" سن 26 عامل مقيم ذات الناحية حدثت مشادة بينهما بسبب حدوث تشنجات للمجني عليه قام على أثرها شقيق المجني عليه بإحداث إصابته بسلاح أبيض كان بحوزته أودى بحياته.


وعلي الفور تم تشكيل فريق لضبط المتهم وبمواجهته اقر بارتكابه الواقعة، وجاري تحرير المحضر اللازم بالواقعة والعرض علي النيابة لتباشر التحقيقات.