12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
أخبار عاجلة
ads
ads

عمرو أديب يحرج إيهاب غطاطى على الهواء حضرتك نائب الشعب ولا بتاع دواجن

الثلاثاء 29/نوفمبر/2016 - 09:11 م
الإعلامى عمرو أديب
الإعلامى عمرو أديب
كتبت : سميه رجب
طباعة


وقعت مشادة كلامية حادة بين الإعلامى عمرو أديب والنائب إيهاب غطاطى، عضو لجنة الزراعة بالبرلمان، بعدما اعترض الأخير على قرار رئيس الوزراء بإعفاء الدواجن المستوردة من الجمارك، معتبراً ذلك تهديد لقرابة 4,5 مليون عامل يعملون فى قطاع الدواجن، الأمر الذى دفع "أديب" لمقاطعته قائلاً:" أنت نائب عن الشعب ولا نائب عن اتحاد الدواجن". 

فقال النائب إيهاب غطاطى خلال اتصال هاتفى ببرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "on": "أنا عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لمنتجى الدواجن بجانب عضويتى بمجلس نواب، الذى يضم أكثر من 2,5 مليون مواطن بيعملوا بصورة مباشرة فى الدواجن وحوالى 2 مليون بيعملوا فى حلقات وسيطة بهذا القطاع". 

وشدد "غطاطى" على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وجه بضرورة دعم المنتجات المحلية، وليس من المقبول أن تقوم الحكومة على دعم المستوردين على حساب المنتجين المحليين، وتابع:"أنا بطلب دعم لصناعة الدواجن علشان نقدر نكمل فى الإنتاج، فهل الحكومة بدل ما تدعم إنتاج الدواجن بتدعم المستوردين اللى لعبوا بدماغ رئيس الوزراء وفهموا أن فيه فجوة غذائية علشان جيوبهم الخاصة". 

فقاطعه الإعلامى عمرو أديب، قائلاً: "المواطن المصرى مطحون فى ظل ارتفاع الأسعار، ومن حقه أن يجد سلع فى متناول يده، وقرار رئيس الوزراء محدد بثلاث شهور فقط أو شهرين.. وبعدين آليات السوق العرض والطلب والمنافسة تصب فى صالح المواطن اللى بيستهلك..وأنت ليك 100 سنة بتبيع وتشترى.. الـ90 مليون عاوزين ياكلوا فرخة بسعر كويس ".