أقام قسم رعاية الموهوبين بإدارة كفرشكر التعليمية حفل ختام لعام م2015 / 2016 وبحضور الأستاذة سعاد فرج سالم مد

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور..حفل ختام رعاية الموهوبين وتكريم المشاركين بكفر شكر

حفل ختام رعاية الموهوبين وتكريم المشاركين بكفر شكر  الشورى
حفل ختام رعاية الموهوبين وتكريم المشاركين بكفر شكر



أقام اليوم الخميس قسم رعاية الموهوبين بإدارة كفرشكر التعليمية حفل ختام لعام م2015 / 2016
وبحضور الأستاذة سعاد فرج سالم مدير عام إدارة كفر شكر التعليمية والأستاذة سعدية ضيف رئيس قسم رعاية الموهوبين والأستاذة وفاء والأستاذ احمد سويلم والأستاذ محمد عبدالعزيز والأستاذ جودة السبعة والأستاذ محمد بدوي نقيب المعلمين والأستاذ دياب ابوزيد رئيس التعليم الابتدائي والاستاذة عبير جرامون رئيس الجودة والاستاذة فاطمة النبوية صالح رئيس التدريب والاستاذ غنيمى رياض مسئول العلاقات العامة والاستاذ جمال حلوة تنسيق التعليم الإبتدائى والاستاذ باسم من التعليم الابتدائي والاستاذة هدي زوبع موجه أول التربية الإجتماعية وموجهى التربية النفسية والفنية والعديد من السادة الموجهين للمواد المختلفة والسادة مديري المدارس الاستاذ احمد عبدالمنعم والاستاذ ابراهيم دياب والاستاذ احمد محفوظ والعديد من قيادات التعليم والمعلمين والمعلمات والاخصائيين .

بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم للطالب الموهوب ذو الصوت الملائكي محمد السيد .
كما رحبت الأستاذة سعدية ضيف رئيس قسم الموهوبين بالسادة الضيوف وتهنئة السيدة مدير عام الادارة بتجديد الثقة لسيادتها من قبل محافظ القليوبية وقيادات التعليم بالقليوبية والشكر والتقدير لكل المشاركين في مركز تنمية القدرات الخاصة بالموهوبين خلال الفترة الصيفية من موجهين وأقسام الإدارة المختلفة ومديري المدارس والمعلمين والاخصائيين والطلاب.

ومن جانبها أعربت سعاد سالم مدير عام الادارة عن سعادتها بروح التعاون والتفاني في العمل السائدة بين جميع الأقسام والمدارس والمعلمين والاخصائيين وهو سبب نجاح الإدارة وتميزها وحصولها علي المراكز الأولى في مختلف المراحل التعليمية.

وأثنت سالم علي قسم رعاية الموهوبين وما يبذلونه من جهد في سبيل إبراز مواهب الطلاب ورعايتها وتنميتها بالتعاون مع الأقسام والمدارس والتوجيهات المختلفة.

ودعت سالم الجميع لمزيد من العمل والاجتهاد للنهوض وبناء مصر الجديدة .

وبجانبها وجه محمد بدوى نقيب المعلمين الشكر لقسم الموهوبين وما يبذولنه من جهد وإبراز المواهب المختلفة
كما قدم التهنئة للأستاذة سعاد سالم لتجديد الثقة لها كمدير عام لإدارة كفرشكر التعليمية.

و قدم الشكر للعديد من أقسام الادارة ومدارسها المشاركين في هذا العمل الرائع الذي يهتم بمواهب ابنائنا الطلاب،كما دعى للوقوف دقيقة حداد على روح الزميل عزت فهمى خاطر الذى وافته المنية ويشهد له الجميع بالطيبة والتعاون وحسن الخلق.

وتم عرض فيديو لأهم أعمال وإنجازات قسم الموهوبين كما كرمت سعاد سالم الطلاب الموهوبين والمعلمين بشهادات التقدير لما تم إنجازه.