صفت طائرات دول التحالف العربي، فجر اليوم الأحد، مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح فى محافظة حرض شمال غرب ال

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

طائرات التحالف العربى تقصف مواقع لمليشيات الحوثيين وصالح شمال غرب اليمن

  الشورى


صفت طائرات دول التحالف العربي، فجر اليوم الأحد، مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين وصالح فى محافظة حرض شمال غرب اليمن الحدودية مع السعودية.

وذكر المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة، أن الطائرات استهدفت مستودع صواريخ حرارية ودبابتين فى غارتين جويتين لطيران التحالف فى مزرعة فج حرض، مشيرًا إلى أن الطائرات استهدفت مواقع للمليشيات مساء أمس ودمرت دبابتين فى حرض .

وأضاف أن الطائرات استهدفت تحركات للميليشيات بالقرب من وادي بن عبد الله، ودمرت مبنى البريد فى ميدى والذى كانت تتخذ منه الميليشيات مركز تجمع لها.

وأكد المركز سقوط أكثر من 50 قتيلًا وجريحًا فى صفوف المليشيات أمس اثر قصف الطائرات لتعزيزات عسكرية كانت فى طريقها أمس إلى حرض.

وفى محافظة الجوف شمال اليمن، قالت مصادر المقاومة الشعبية ‫أن القوات الحكومية تصدت لهجوم شنته على مواقع القوات فى جبهة صابرين بمديرية الخب والشعف شمال محافظة الجوف، مما أدى إلى مقتل 7 من عناصرهم وأسر واحد منهم ولاذ الباقون بالفرار .

وأضافت أن الطائرات قصفت منصة اطلاق صواريخ كاتيوشا فى جنوب مديرية المصلوب، وفى محافظة مأرب شرق اليمن المجاورة للجوف، أكدت مصادر المقاومة أن 4 من عناصر المليشيات قتلوا أثناء محاولتهم التقدم باتجاه مواقع القوات الحكومية ودارت اشتباكات أسفرت عن اصابة 3 من القوات .

وأوضحت المصادر أن القوات الحكومية استولت على أسلحة متوسطة وقاذفات أر بى جى من المهاجمين الذين فروا عقب تصدى القوات لهم.