نشر الممثل محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو صممه أحد محبيه، يظهر في بداي

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد شيبة يغني لمحمد رمضان ويصفه بنجم النجوم

  الشورى


نشر الممثل محمد رمضان عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، فيديو صممه أحد محبيه، يظهر في بدايته المطرب الشعبي أحمد شيبة وهو يغني لرمضان.

ويظهر شيبة وهو يغني مقطع صغير لرمضان يقول فيه: "محمد رمضان واد أفندي وأحلى من المانجا الهندي"، وبعدها يوجه له رسالة يقول فيها :"يا نجم النجوم يا نجم العالم.. محمد رمضان حبيب الكل وحبيب الدنيا كلها".

ويستمر الفيديو للقطات لمحمد رمضان بعد انتهاء مسرحيته وتهافت الجمهور عليه وسلامه عليهم لوقت طويل، ولقطات أخرى للجمهور المتكدس حوله في الشارع، مع تشغيل جزء من أغنية المطرب الإماراتي حسين الجسمي "خيوط من نور تجمعنا"، التي غناها لصالح إحدى شركات المشروبات الغازية وعرضت في رمضان قبل الماضي، وبالطبع المقطع الذي يقول فيه اسم "رمضان".

وتعليقا على الفيديو شكر رمضان المطرب أحمد شيبة ومصمم الفيديو.

وينشغل رمضان هذه الأيام بتصوير فيلمه الجديد "جواب اعتقال" وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان، إياد نصار، دينا الشربيني، صبري فواز وسيد رجب، ومن المقرر عرضه في موسم أفلام عيد الأضحى.

كما ينشغل بعرض مسرحيته "أهلا رمضان" يومين في الأسبوع، ويشاركه في بطولتها روجينا، حسام داغر، أحمد فؤاد سليم، شيماء سيف، وعدد من الوجوه الشابة، وتأليف وليد يوسف وإخراج خالد جلال.