بدأت الاستعدادات من الآن لاستضافة ألف سائح من جميع أنحاء العالم لحضور حفل تكريم ملكات جمال العالم في الدورة ال

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بدء استعدادات مهرجان الحب والسلام بحضور نجوم الفن

  الشورى


بدأت الاستعدادات من الآن لاستضافة ألف سائح من جميع أنحاء العالم لحضور حفل تكريم ملكات جمال العالم في الدورة الرابعة من مهرجان "الحب والسلام" الذي يقام خلال الفترة من ٢٥ إلي ٢٧ فبراير ٢٠١٧ فى القاهرة.

صرح بذلك رئيس المهرجان محمد الجراح وقال: قبل ستة أشهر من انطلاق فعاليات الدورة الجديدة من المهرجان الدولي للحب والسلام، تم الاتفاق مع إحدى شركات السياحة العالمية علي دعوة مالا يقل عن ألف سائح للحضور إلى القاهرة خلال فترة إقامة المهرجان، كما تم الاتفاق علي دعوة ملكات جمال الولايات المتحدة الأمريكية لتكريمهن خلال الفعاليات حتي يكتسب المهرجان متابعة إعلامية عالمية.

> واستطرد: يهدف المهرجان إلي تنشيط السياحة في المقام الأول ودعم الحركة الفنية المصرية بتكريم أهم النجوم الذين قاموا بأداء أدوار هادفة في أعمالهم. ومن جهة اخرى قالى احمدشوقى مديرعام المهرجان وساهرالجندى مريرالعلاقات العامة ويتخلل ايام المهرجان رحلات يومية لزيارة اهم الاماكن السياحية والثقافية فى مصر الاقصر واسون وشرم الشيخ والغردقة .