12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

اليوم.. نيابة بسيون بالغربية تستخرج جثث الـ 3 ضحايا فى واقعة سفاحة الغربية

الإثنين 11/يوليه/2016 - 12:27 ص
الشورى
محمد صلاح
طباعة
تستخرج اليوم نيابة بسيون بمحافظة الغربية، برئاسة المستشار طارق الحسينى رئيس النيابة، 3 جثث لشقيقين ووالدتهما لتوقيع الكشف الطبى عليهم لمعرفة اسباب وفاتهم الحقيقية.

يأتى ذلك بعد البلاغ الذى تقدم به رمضان ابراهيم جمعة الهباب الى المحامى العام لنيابات غرب طنطا متهما فيه ارملة شقيقه المدعوه صباح . س" بقتل شقيقيه " جمعة 33 سنة، صبحى 25 سنة" وكذلك قتل والدتهم من خلال دس السم لهم فى الطعام بقصد التخلص منهم جميعا، للاستيلاء على الميراث وحدها هى وعشيقها.

ومن جانبها من المقرر أن تفرض الأجهزة الأمنية اجراءات أمنية مشددة، وفقا لما أكده مصدر أمنى مسئول بمديرية أمن الغربية، لافتا أن هناك اشارة تلقتها المديرية من نيابة طنطا بتأمين اللجنة المشكلة من الطب الشرعى لاستخراج الجثث الثلاثة.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، اخطارا من من مأمور مركز بسيون، بوفاة المدعوة " فهيمة . أ، 25 سنة"، خنقا داخل غرفة نومها.

وتبين من التحريات أن وراء الواقعة المدعوة " صباح.س" بعد أن قامت بخنق المجنى عليها بغطاء رأس " إشارب حريمى" بمساعدة عشيقها المتهم " محمد .ج" والذى كان متواجدا يوم الحادث الأخير أثناء قتل المتهمة للمجنى عليها.

وباستمرار التحقيقات تبين ان المتهمة تزوجت من الشقيقين الاكبر والاصغر لزوج الضحية، وانهما توفيا خلال فترة قصيرة عقب زواجهما منها، وبسؤال ابنة المتهمة بينت ان والدتها هى من قامت بقتلهما، الى جانب قتل جدتها من الاب، من خلال دس السم " الزرنيخ" لهم فى الطعام، كما انها هى من قامت بقتل زوجة عمها خنقا بمساعدة شخص كانت تدعى انه ابن خالتها.

تم القبض على المتهمين وبسؤال المتهمين اعترف الثانى على شيقته بارتكابها الوقائع الـ 4 بقصد التخلص من الأشقاء الثلاثة ووالدتهم وكانت تعتزم النية التخلص من والدهم وكذلك الشقيق الـ 3 بعد قتل زوجته للانفراد بالميراث وحدها، تم تحرير المحضر رقم 1484 بسيون بالواقعة كما تم عرض المتهمة على النيابة التى وجهت لها تهمة القتل العمد فى الواقعة الأخيرة قتل زوجة شقيق زوجيها مع سبق الإصرار.