جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة البدرشين أثارت دهشة وغضب الاهالي ، فالمجني عليه عجوز تجاوز السبعين من عمره ، دفع

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 04:52
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

جريمة قتل بشعة.. دفع حياته ثمنا للحظات متعة زائلة مع مطلقة عابثة .. "المطلقة والعجوز والجنس المتبادل "

  الشورى


جريمة قتل بشعة شهدتها مدينة البدرشين أثارت دهشة وغضب الاهالي ، فالمجني عليه عجوز تجاوز السبعين من عمره ، دفع حياته ثمنا للحظات متعة زائلة مع مطلقة عابثة .

كيف سقط رجل بتلك المواصفات في أوحال الرغبة المحرمة أن يراعي سنه أو مكانته وسط جيرانه أو حرمة شهر رمضان؟! الاجابة والمزيد من التفاصيل ترويها السطور القادمة "

"الشهوة القاتلة" تلك الرغبة التي لا تفرق بين كبير وصغير , فكل من انساق ورائها لم يحصد إلا كل ما هو مؤلم وربما يكون قاتل.

ذلك ما حدث في تلك الجريمة التي شهدتها منطقة البدرشين بالجيزة والتي راح ضحيتها رجل في العقد السابع من عمره على يد امرأة في العقد الثالث من العمر وذلك بعد ان اتفق الطرفان على قضاء أوقات المتعة الحرام في نهار رمضان مقابل ثلاثة آلاف جنيه.

وبعد انتهاء ساعات المتعه لم يف المجني عليه بوعده للمتهمة مما دفعها إلى الإنتقام منه واحضار سكين من مطبخ الشقة والتعدي عليه بطعنات نافذة أودت بحياته في الحال.

وبالتعمق في تفاصيل القضية تبين انها تحمل فى طياتها العديد من التساؤلات حتى ظهرت الحقيقة ما بين تحريات المباحث واعترافات المتهمة وشهادة الجيران .. جاءت فى البداية اعترافات المتهمة والتى قالت انها تعرفت على المجنى عليه منذ قرابة خمسة أشهر وقضت معه بعض الأوقات في محل البقالة الخاص به وهى تسرد له كل همومها وطلاقها من زوجها وتراكم الديون عليها والتي أثقلت كاهلها فضلاً عن عدم وجود مصدر دخل ثابت يعينها على مصاريف الحياة وسط الإرتفاع الجنوني في الأسعار .

ثمن المتعة لم تتخيل المتهمة ان ثمن مساعدتها فى فك كربها وسداد ديونها هو جسدها وشرفها ، فمع مرور الأيام وبعد توطد العلاقة بينهما تخلى المجني عليه عن لباس الشيبة والوقار وارتدى عباءة المراهقة والسعي وراء الملذات وعرض على المتهمة أن تحضر لزيارته في المنزل نظراً لإقامته بمفرده لسفر زوجته لقضاء عمرة رمضان وزواج جميع أولاده الأمر الذى جعلهم مشغولين عنه .

وبالفعل نجحت وسوسة الشيطان أن توقع بين الإثنين واتفقا فيما بينهما على قضاء أوقات متعة مقابل أن تحصل المتهمة على ثلاثة آلاف جنيه.

نشأت بينهما العلاقة المحرمة فى نهار رمضان دون أن يعطوا للشهر الكريم حقه والتقرب الى الله خلال أيامه المباركة ، إلا انهم اختاروا طريق الشيطان وممارسة الرذيلة داخل شقته , وبعد الإنتهاء قامت المتهمة لترتدى ملابسها وهي تمني نفسها بالحصول على المال إلا انها فوجئت بالمجنى عليه يخبرها انه سوف يعطيها المال بعد اسبوع لعدم اكتمال المبلغ الآن .

لم تتمالك المتهمة أعصابها حتى اشتد الخلاف بينهما ليخبرها المجنى عليه انه لن يعطيها أي شئ , فى تلك اللحظات قررت المتهمة ان تنتقم ممن سلمته جسدها ومارس معها الرذيلة لتذهب الى المطبخ واحضار سكين والتعدى عليه بالطعنات النافذة ليلقى مصرعه فى الحال وفرت من الشقة محل الواقعة .

وبمرور الأيام بدأت رائحة كريهة تنبعث من الشقة ليتصل الجيران بأبناء المجنى عليه واقتحموا الشقة ليجدوا الجثة فى حالة تعفن وتم العثور على السكين المستخدم فى الجريمة بجوار الجثة.

وباستدعاء رجال الأمن اتجهت الظنون في البداية إلى أن الجريمة حدثت بدافع السرقة وربما كانت هناك خلافات سابقة مع الضحية الأمر الذى دفع الجناة الى الإنتقام منه ، ولكن جاءت تحريات المباحث ومصادر المعلومات السرية لتخالف كل الظنون مؤكدة ان وراء ارتكاب الواقعة امرأة مطلقة بعد ان ثبت انها آخر من من تردد على المجنى عليه في منزله في غياب زوجته ، وبالفعل تمكنت القوات من القبض على المتهمة واعترفت بارتكاب الواقعة .

اعترافات مثيرة كان العميد أيوب أبورجيلة مأمور مركز البدرشين تلقى بلاغا بالعثور على جثة عجوز مقتولا داخل منزله بشارع مدرسة الفلاح بالبدرشين.

وتبين أن المجنى عليه يدعى عبدالفتاح.ا (75 سنة) يقيم بمفرده لسفرزوجته لآداء العمرة ، وكشفت تحريات رجال المباحث أن المجنى عليه تعرف على ربة منزل تدعى (غادة.م 35 سنة) منذ عدة أشهر واتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل حصولها على مبلغ 3 آلاف جنيه ومساعدتها فى سداد ديونها وعقب ذلك رفض الوفاء بوعده ممادفعها لقتله وتركته جثة هامدة وفرت هاربة حتى اكتشف أولاده مقتله وبإعداد كمين للمتهمة تحت اشراف اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكن المقدم علي عبدالرحمن رئيس مباحث قسم شرطة البدرشين ومعاونه النقيب أحمد عبد الصمد من القبض عليها وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وبإخطار اللواء احمد حجازى مدير امن الجيزة امر بإحالتها إلى النيابة للتحقيق.

وبمناقشة الأهالى لم يصدقوا ما حدث قائلين ان المجنى عليه كان رجل تقي وقام بزيارة بيت الله الحرام اكثر من مرة فضلاً عن نيته في الذهاب برفقة زوجته لقضاء عمرة رمضان إلا انه لم يتمكن من ذلك نظراً لظروفه الصحية ، ولكنهم لم يعلموا أن وراء مظهره الملتزم شخصية أخرى لم يعرفوها أبدا دون ان يراعي سنه الكبير أو حالته الصحية أو حتى حرمة شهر رمضان .