12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

بالصور.. أمين الشرطة المتهم بـ"قتل بائع الرحاب" يبكي في أولى جلسات محاكمته

السبت 14/مايو/2016 - 08:01 م
محمد ابراهيم
طباعة

شهدت محكمة التجمع الخامس، اليوم السبت، أولى جلسات محاكمة أمين الشرطة السيد زينهم، المتهم بقتل بائع الورد بالرحاب، في جلسة شهدت حضورا مكثفا لوسائل الإعلام المختلفة، عدد من أهالي المجني عليه المتوفي وأحد مصابي الواقعة.


كان واضحا توتر المتهم والذي ظهر جليا عند مثوله أمام المحكمة بملابس مدنية، حيث كان ممسكا بوجهه دائما أثناء سماعه أمر الإحالة، تجسدت حالة التوتر على المتهم بعد بدء تلاوة النيابة لأمر الإحالة ليصيح باكيا قائلا: "مش فاهم أي حاجة" ، ليرد عليه القاضي "هفهمك كل حاجة"، ظهر تورتره كذلك عندما سألته المحكمة عن رأيه بالاتهامات المسندة إليه بأمر الإحالة ليجيب "هو أنا أعرف حد من اللي ماتوا، كوباية شاي بعشرين جنيه، لينفي بعدها الاتهامات المسندة إليه وتأمر المحكمة بإعادته للقفص.


وطالب دفاع أمين الشرطة أجلا للاطلاع والاستعداد، وتمسك بالاستماع للشهود، وأشارت المحكمة لورود حرز من نيابة شرق القاهرة الكلية، حوى صورا ومقاطع مصورة، وقررت المحكمة تأجيل القضية لجلسة 11 يونيو.


ووجهت النيابة برئاسة المستشار محمد أباظة، تهم القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد للمجني عليه مصطفى محمد مصطفى، والشروع في قتل المصابين يحيى خيري عبدالرحيم وخليفة أحمد خليفة.


وكشفت التحقيقات أن المتهم نزل من سيارته وتحدث مع المجنى عليه الذى يبيع "اصايص" الزرع على عربة خشبية وبعد أن قام بسبّه وركله توجه إلى سيارة الشرطة التى كان يستقلها وأخذ سلاحه الميرى .


وأطلق الرصاص على المجنى عليه حتى أرداه قتيلا، ثم اخترقت الرصاصات سيارة ميكروباص مما أسفر عن إصابة اثنين من الركاب، كما أصيب ثالث أثناء سيره فى الشارع.

 



بالصور.. أمين الشرطة

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر