أعلن اللواء احمد عبدالله اليوم انطلاق منتدى الحوار الوطنى بالبحر الاحمر والذى ياتى تلبية لمبادرة السيد الرئيس

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ البحر الأحمر: يعلن انطلاق منتدى الحوار الوطنى مع الشباب

  الشورى



أعلن اللواء احمد عبدالله اليوم انطلاق منتدى الحوار الوطنى بالبحر الاحمر والذى ياتى تلبية لمبادرة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى " بقوة شبابها تحيا مصر " باعتبار عام 2016 عام الشباب المصرى .

اعرب المحافظ عن سعادته بوجوده وسط شباب البحر الاحمر وعلى ظهور الطاقات الايجابية لهم ، فمصر دولة شابة حيث 60 % من تعدادها اقل من 40 عاما لذا يجب استغلال هذه القوة لبناء مصر .
كما اكد ان شبابنا لديهم افكار خلاقة لم يلتفت لها الكثير من الجهات فأطلق السيد الرئيس هذه المبادرة لفتح قناة تواصل بين الحكومة والشباب وتفعيل دورهم فى صنع القرار لمعرفة المشكلات والاقتراحات فهذا هو الطريق الصحيح للاستفادة من الشباب فى بناء مصر الحديثة .

واشار وكيل وزارة الشباب والرياضة ونائب المحافظة بمجلس الشعب وجميع الحضور والجهات المشاركة بالمبادرة من وزارات الثقافة والشباب والرياضة والتربية والتعليم وشباب الاحزاب السياسية واتحاد الاذاعة والتليفزيون والازهر والكنيسة والقيادات الشعبية والتنفيذية عن ترحيبهم بهذه المبادرة ، حيث سيتم عقد جلسات للمنتدى بكل مدينة على حدة لمدة ثلاثة ايام للاستماع لمشكلاتهم واقتراحاتهم ليتم عقد مؤتمر ختامى لطرح هذه الافكار والرؤى فى سبتمبر 2016 بمدينة شرم الشيخ .
ومن هذا المنطلق قدم مبادرته بحضور كل الجلسات الخاصة بالمتدى بالمدن وذلك للتواصل مع شباب المحافظة مؤكدا ان الشباب هم أولى اهتماماتي متمنيا تعاونهم فى مجالات البحث المختلفة لايجاد حلول وبدائل لحل مشكلاتنا .