أكد محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة،والمرشح علي رئاسة النقل والمواصلات، إنه تلقى خطاباً من مس

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير النقل يشكل لجنة بالتنسيق مع نائب الجيزة لسرعة تنفيذ كوبري البكباشي

  الشورى


أكد محمد بدوى دسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة الجيزة،والمرشح علي رئاسة النقل والمواصلات، إنه تلقى خطاباً من مستشار وزير الدولة لشئون مجلس النواب، يفيد الموافقة على إنشاء كوبرى مشاة مزود بمصاعد كهربائية فوق خط السكة الحديد بمنطقة البكباشى بحى جنوب الجيزة بدائرة الجيزة، وذلك حفاظاً على أرواح المواطنين.
وأضاف "نائب الجيزة، أن وزير النقل أكد فى خطابه الموجه إلى وزير الدولة لشئون مجلس اللنواب المستشار مجدى العجاتى، أنه سيتم تنفيذ هذا الكوبرى خلال ثلاثة أشهر، وأنه سيتم التوجه إلى مكان الإنشاء للمعاينة وتحديد ميعاد بدء التنفيذ لعرضه على الوزير.
يذكر أن النائب محمد بدوي، التقى الاسبوع الماضي ، اللواء سعد الجيوشي ، وزير النقل ، لبحث تطوير السكك الحديد والوقوف علي المشكلات التى تخص النقل والمواصلات ، و إتفق مع الجيوشي علي إنشاء كوبري مشاة مزود بمصاعد كهربائية بمنطقة البكباشي.
وعلي خلفية ترشحه لرئاسة النقل والمواصلات، قال بدوي أنه يعكف حالياً على الانتهاء من دراسة حول الأمان والسلامة لخطوط السكة الحديد والطرق والنقل، والتى تهدف إلى الحفاظ على أرواح المواطنين ، والحد من الحوداث على الطرق الرئيسية، بالإضافة إلى مشكلة المقطورة الخاصة بسيارات النقل الثقيل وتشمل الدراسة الدورات التى يجب أن يتعرض لها العاملون بالوزارة لرفع الأداء الخاص بهم.
كما أكد محمد بدوي نائب الجيزة، إنه يمتلك الأدوات اللازمة التى تؤهله إلى الترشح والفوز بمنصب رئيس لجنة النقل والمواصلات، مشيراً إلى أنه سيقدم من خلال خبراته الحلول التي تعمل علي حل مشاكل النقل والمواصلات بصفة عامة ومشكلة المقطورة والموازين بصفة خاصة.