قال مطران بورسعيد الأنبا تادرس ، إن محافظة بورسعيد كانت ومازات ذات طابع خاص ومتميزة بالتلاحم بين الأقباط والمس

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

" الأنبا تادرس": أهل بورسعيد في ملحمة وطنية علي مر التاريخ

  الشورى


قال مطران بورسعيد الأنبا تادرس ، إن محافظة بورسعيد كانت ومازات ذات طابع خاص ومتميزة بالتلاحم بين الأقباط والمسلمين.
وأشار الأنبا تادرس ، الي أن بورسعيد تعتبر المحافظة الوحيدة على مستوى الجمهورية التي تتحد فيها كافة المؤسسات من الكنيسة والأوقاف وبيت العائلة والمحافظة ، وكافة الجهات بها للاحتفال بمناسبات إجتماعية هامة كتكريم الامهات في عيد الأم أو غيرها.
واستكمل مطران بورسعيد ، قائلاً " المدينة الباسلة طوال تاريخها العريق يعيش أهلها في ملحمة وطنية من الحب والأخوة والمودة مستمرة وتضرب أروع الأمثلة في تلاحم الأقباط والمسلمين في كافة الأزمات والأحزان والأفراح التي مر بها الوطن على حد السواء".
جاء خلال استقبال مطرانية بورسعيد، للقيادات السياسية والحزبية والأمنية في المحافظة لتهنئة الأنبا تادرس بترقيته من منصب أسقف إلى منصب مطران بورسعيد.
وكانت حفل مراسم استقبال الوفود المهنئة من تنظيم القمص بولا سعد وكيل المطرانية ، ومعه أعضاء العلاقات العامة بالمطرانية وهم سامي بشارة والعميد ماهر وليم ورجل الأعمال البورسعيدى وليم فؤاد، واشرف على تقديم الهدايا وكتابات الكلمات التذكارية فى دفتر زيارات المهنئين القمص صموئيل والقس رويس بشاى.
ومن جانبهم أعرب المهنئون من القيادات السياسية والحزبية بالمحافظة الذين توجهوا بالمطرانية لتهنئة الأنبا تادرس عن شكرهم وتقديرهم لحسن الاستقبال والتنظيم الجيد الذي قامت به العلاقات العامة بالمطرانية.
جدير بالذكر أن مطرانية بورسعيد سوف تنظم إحتفالية بقصر ثقافه بورسعيد في تمام الساعة السادسة مساءا لتكريم الأمهات المثاليات وسوف تقوم المطرانيه بتقديم بعض من الهدايا والدروع لأمهات شهداء مصر من الجيش والشرطة.