12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

موضة "الشنط" فى 2016 من وحى عروض بباريس

الأحد 06/مارس/2016 - 05:30 م
الشورى
محمد صابر
طباعة
يبدو أن أسبوع "الملابس الجاهزة للارتداء" فى باريس المقام حالياً، سيفاجىء عشاق الموضة والأناقة بمجموعة من الموديلات المميزة، ستظهر فوق مسارح العرض، ومن الواضح أن دور الأزياء اتفقت على أن لا تكون عروض الموضة بباريس تقتصر فقط على الأزياء، لكن كان للأحذية والحقائب والإكسسوارات بشكل عام نصيب كبير على منصات الموضة العالمية هذا العام.
فوفقاً لما نشرته مجلة الموضة العالمية "فوج" عن تصميمات حقائب اليد التى أبدعتها مجموعة من أبرز دور الأزياء العالمية، التى تهتم بكل تفاصيل الموضة و الأناقة مثل دار أزياء شانيل، و ديور، بالإضافة إلى دار أزياء هيرمس، و كذلك دارأزياء لوى فيتون.
مجموعة من موديلات الحقائب التى ستتواجد على منصات الموضة فى عروض الأزياء فى باريس:
1-حقيبة حمراء من الجلد المميز:
والشكل المستطيل لها، يجعلها تبدو أجمل، حخاصة أن هذا الشكل من الحقائب يناسب الفتيات اللاتى يفضلن الأناقة وحمل الحقائب فى اليد مباشرة، دون الحاجة إلى يد من الجلد. حقيبة حمراء بشكل مستطيل.
2-حقيبة يد مميزة من اللون الأحمر الداكن:
وتعتبر هذه الحقيبة إحدى تصميمات دار أزياء هيرمز التى تقدم هذا العام مجموعة مميزة من حقائي اليد تناسب النساء من كل الأعمار. حقيبة حمراء مميزة .
3-موديل أنيق من اللون الأبيض الذى تواجد معه اللون البنى الفاتح، فى مزيج مميز أبرزه الجلد اللامع المصنوعة منه حقيبة اليد، التى تعد من أبرز تصميمات هيرمز وتناسب هذه الحقيبة الباحثات عن الأختلاف و الأناقة. حقيبة باللون الأبيض والبنى.
4-حقيبة يد مميزة من اللون الأزرق الـ"بترولى":
وهى إحدى تصميمات دارأزياء شانيل، المعروفة بموديلاتها المميزة فى حقائب اليد خاصة التى تميل إلى الطابع الكلاسيكى، ويعتبر اللون الذى تحمله الحقيبة من الألوان الجديدة التى من المتوقع أن تظهر على مسارح الموضة هذا العام. حقيبة زرقاء بدرجة مميزة.
5-موديل أنيق من اللون الأسود:
الذى يعتبر هو اللون الأكثر انتشاراً و الأكثر تفضيلاً عند النساء من بين ألوان الحقائب، ولا يمكن أن يخلو دولاب أى فتاه من وجود الشنطة السوداء بأكثر من شكل، وتعد هذه الحقيبة إحدى تصميمات دار أزياء هيرمز.