12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

"جريس راضى" اللبنانية تطلق أول قناة يوتيوب عربية للعرائس

الثلاثاء 01/مارس/2016 - 03:27 م
الشورى
محمد صابر
طباعة
عن كل ما يشغل العروس سواء فيما يتعلق بحفل الزفاف أو التجهيزات الخاصة بها بداية من الفستان وحتى الماكياج وقاة الفرح والمعازيم .
قررت "جريس راضى" أن تُطلق قناتها على اليوتيوب لتكون هى الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط التى تتحدث من خلالها عن كل ما يشغل العروس .
وتؤكد "جريس راضى" فى تجربتها الأولى من نوعها فى الشرق الأوسط قائلة : أنها قناة خاصة بكل ما يهم العروس هذا هو هدفى من إطلاق القناة على اليوتيوب، وترجع الفكرة لطبيعة عملى كمنظمة أفراح عملت فى أكثر من دولة عربية على رأسها لبنان، دبى بالإمارات العربية المتحدة، وغيرها وحالياً بدأت العمل بمصر، وهو ما أتاح لى تقديم خبراتى المتنوعة فى مجال الأعراس للفتاة العربية.
تكمل "جريس" : القناة تعتبر هى الأولى باللغة العربية، وخاصة أن جميع القدمات التى تقدم نصائح أو موضوعات ومعلومات خاصة بالعرائس أغلبها بالإنجليزية وموجهة لعروس لا تنتمى للوطن العربى، وهو ما كانت تحتاجه المرأة العربية التى تحتاج لنصائح ودعم يشبهها، ويمثلها ويعبر عنها ويقدم له ما تحتاجه فى بيئتها العربية، وهو ما أحاول تقديمه بشكل متكامل.
و تصرح "جريس" من خلال هذه القناة إلى الفتيات فى الشرق الأوسط، من خلال فيديوهات تنشرها على صفحتها الشخصية توضح من خلالها كل التفاصيل وتجيب عن كافة الأسئلة ليس فقط على مستوى الماكياج والأزياء، بل أيضاً فيما يتعلق بالتخطيط للحفلات وكيفية إدارتها بشكل صحيح، فهى كرست القناة الأولى من نوعها كى تنقل إلى النساء حول العالم خدمة رائعة ويبحث عنها الكثيرون فى كل وقت وفى كل مكان، وهو ما أصبح متاح لك الآن بضغطة زر على اليوتيوب، لتجد بين يديك مجموعة من الفيديوهات الرائعة التى تقدم للفتيات خدمة رائعة.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر