12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ

"البساطة أجمل من كل شىء " الأسود والبنى والأشقر موضة الشعر فى حفل الأوسكار

الثلاثاء 01/مارس/2016 - 01:41 م
الشورى
محمد صابر
طباعة
يبدو أن نجمات هوليود رفعن شعار "البساطة أجمل فى كل شيء" فى حفل الأوسكار هذا العام، فكما تميزت فساتين النجمات بأناقتها وبساطتها، وتميزت أيضاً الإكسسوارات التى ارتدتها النجمات بالرقة والبساطة، لم تقدم نجمات هوليود اى جديد فى موضة الشعر لهذا العام، حيث فضلت النجمات الظهور بتسريحات شعر عادية جداً، حتى أن ألوان الشعر لم تشهد أى جديد من ألوان الريمبو التى ظهرت فى عدد من أسابيع الموضة العالمية ن وحفل الجرامى من قبل. لم تخرج ألوان شعر نجمات هوليود فى حفل الأوسكار عن المألوف حيث انحصرت ألوان شعورهن بين الأسود، والبنى، والأشقر، وكان التنوع الطفيف بين درجات اللون البنى و الأشقر فقط.
موضة ألوان الشعر من نجمات هوليود فى حفل الأوسكار: اللون الأشقر: كان اللون الأشقر هو الأكثر تواجداً بين ألوان الشعر التى ظهرت بها نجمات هوليود فى حفل الأوسكار هذا العام، حيث فضلته عدد من النجمات من أبرزهن "كيت وينسلت" و "ليدى جاجا"، أما النجمة "كريسى تيجن" فاختارت درجة مميزة من درجات اللون الأشقر، التى زادت من جمالها.
اللون البنى: يأتى اللون البنى فى المرتبة الثانية بعد الأشقر، حيث ظهرت بع العديد من نجمات هوليود، مع الإبقاء على تسريحات الشعر العادية التى انحصرت فى شكل الشعر المنسدل، أو الشكل الكيرلى للشعر، أو الكعكة التقليدية. ومن أبرز النجمات اللاتى ظهرن باللون البنى "تشارلوت ريلى" التى تألقت بدرجة داكنة من اللون البنى فى شعرها، أما النجمة "ايمى بويلر" فقدر ظهرت بدرجة مميزة من اللون البنى التى اقتربت إلى اللون "الكستنائى" الذى زاد من جمالها فى الحفل، كما فضلت النجمة "جوليان موور" الظهور أيضاً بشعر بنى منسدل بشكل بسيط.
اللون الأسود: من الواضح أن نجمات هوليود لم يرغبن فى التجديد فى ألوان شعورهن هذا العام، حيث أبقت مجموعة كبيرة من النجمات على اللون الأسود فى شعورهن، ولم يرغبن أيضاً فى التخلى عن التسريحات التقليدية التى يظهرن بها فى الأيام العادية. وكانت النجمة "كيرى واشنطن" أحد أبرز النجمات اللاتى فضلن الظهور بالشعر الأسود، كذلك النجمة "ديزى ريدلى" التى ظهرت بلون الشعر الأسود وتسريحة شعر عبارة عن كعكة صغيرة، ولم تختلف أيضاً الممثلة الكوميدية "اوليفيا مون" عن سابقتها وفضلت الظهور بشكل بسيط للشعر، و احتفظت بلون شعرها الأسود.