انتشر منذ أيام خبر قرار "نيابة دار السلام" بحبس الممثلة "غادة إبراهيم" 4 أيام، لاتهامها بإدارة شقق لممارسة الأ

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 08:56
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

11 معلومة لا تعرفها عن الممثلة المتهمة غادة إبراهيم

  الشورى


انتشر منذ أيام خبر قرار "نيابة دار السلام" بحبس الممثلة "غادة إبراهيم" 4 أيام، لاتهامها بإدارة شقق لممارسة الأعمال المنافية للآداب في المعادي.
وكانت "الإدارة العامة لمباحث الآداب" قد ألقت القبض على الممثلة "غادة إبراهيم" لقيامها بإدارة شقتي دعارة بمنطقة المعادي، وتقديم الفتيات لراغبي المتعة من الأثرياء العرب، ومعها ١٣ فتاة.
وتبين من التحريات صحة المعلومات، وقيام الفنانة باستقطاب الفتيات في مقتبل الشباب وعلى قدر عال من الجمال، لممارسة الرذيلة، وأصدرت النيابة أمر ضبط وإحضار للمتهمة، وتمكنت القوات من مداهمة الشقتين، وضبطت في الأولى ٦ فتيات، وبالثانية 7 فتيات، مقابل ٣ آلاف جنيه لليلة.
وكشفت أوراق القضية 523 جنح دار السلام، المتهم فيها ربة منزل تُدعى "فاطمة. أ"، وشهرتها "بطة"، بإدارة شقة مستأجرة رقم 9 بالطابق السادس عشر، برج رقم (أ ب) أبراج "المعادي ستار" بنظام المفروش، أن فنانة شهيرة تدير تلك الشقق للدعارة، وأنها تقوم باستقطاب عرب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

ونعرض لكم 11 معلومة لا تعرفونها عن الممثلة المتهمة "غادة إبراهيم":

1- تنتمى "غادة إبراهيم" التى ولدت في الأول من نوفمبر عام 1972م في الإسكندرية، لأب مصري وجدة مغربية لوالدها، وأم مصرية وجدة تركية لوالدتها.
2- عائلة "غادة" من العائلات ميسورة الحال التي تعمل بالتجارة.
3- درست "غادة" الباليه في المدرسة الإيطالية "ماريا أوزيليا تريتشي"، كما تدربت على العزف على البيانو بمعهد "كونسرفتوار"، وكذلك العزف على العود مع العازف العراقي الشهير "نصير شمة".
4- كانت عائلتها وتحديدًا "جدها" يرفضون رفض قاطع من الإلتحاق بقسم التمثيل، وكان همهم الأكبر هو حصولها على شهادة جامعية ومؤهل دراسي عالي، ولكنها اصرت على ما تريده، وعملت أثناء دراستها بالتمثيل، إلى ان تخرجت من كلية آداب الاسكندرية.
5- بدأت "غادة" حياتها المهنية من خلال العمل بالإعلانات التجارية حتى توجهت إليها أنظار المخرجين والمنتجين لتقتحم بعد ذلك عالم التمثيل.
6- كان أول دورًا لها فى فيلم "حائط البطولات"، وكانت لا تزال طالبة فى الجامعة.
7- تعتبر البداية الحقيقية لـ"غادة" منذ عام 1996م، حيث قدمت العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية حتى بلغ رصيدها الفني حوالي 15 مسلسلًا و10 أفلام.
8- من أشهر أعمالها السينمائية: "قشر البندق، وطأطأ وريكا وكاظم بيك، وعلاقات مشبوهة، والإمبراطورة، وبونو بونو".
9- من أبرز أعمالها التليفزيونية: "العصيان، والكومي، والعطار والسبع بنات، وابن الأرندلى".
10- تم تلقيبها من قِبل البعض بـ"ليدي جاجا"، بعد ظهورها في حفل ختام الدورة الـ37 من مهرجان القاهرة السينمائي، بملابس وتسريحة، أثارت سخرية الجماهير.
11- صرحت من قبل بإحدى الحوارات الصحفية عن عدم حبها للممثلة إلهام شاهين ورفضت الحديث عنها.