افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الإثنين، المعرض الفني الثالث لطلاب كلية الهندسة. وأكد

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

افتتاح المعرض الفني الثالث لطلاب كلية الهندسة بجنوب الوادى

جانب من المعرض  الشورى
جانب من المعرض


افتتح الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، اليوم الإثنين، المعرض الفني الثالث لطلاب كلية الهندسة.

وأكد رئيس الجامعة على ضرورة ممارسة النشاط الطلابي بكافة أنواعه، مشيداً بعدم اقتصار طلاب الهندسة على الناحية العلمية واهتمامهم بالنشاط الفني أيضاً، كما أشاد رئيس الجامعة بالإبداع الفني للعديد من طلاب الكلية المشاركين بالمعرض، مؤكداً أن الأعمال المعروضة لا تقل جودة عن أعمال طلاب الكليات المتخصصة بالفنون.

ووجه الدكتور جمال تاج الدين عميد كلية الهندسة، شكره إلى رئيس الجامعة لرعايته المستمرة للنشاط الطلابي بصورة عامة، موضحًا أن المعرض الفني لطلاب الكلية يأتي في إطار موسم الأنشطة الطلابية للعام الجامعي 2015/2016 الذي شهد مشاركة متميزة لطلاب الكلية بشتى المجالات.

وأُقيم على هامش المعرض مسابقة فنية، قام بالتحكيم فيها الدكتور محمد سيد كامل أحمد المدرس بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية، حيث حصل على المركز الأول في مجال الرسم الطالب محمد جمال عبد الناصر وبالمركز الثاني الطالب عبد الرحمن هشام وأحمد أبو الحجاج بالمركز الثالث.

وفي مسابقة التصوير الفوتوغرافي فازت الطالبة فاطمة علي بدوي بالمركز الأول ومحمد فهيم بالمركز الثاني وأماني مصطفى فهمي بالمركز الثالث كما فازت الطالبة هبة حامد ضمراني بالمركز الأول بمسابقة الكاريكاتير.

الجدير بالذكر أن المعرض ضم أعمال فنية في مجالات الرسم والتصوير والرسم الكاريكاتيري وحضره الدكتور حفني إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأعضاء هيئة تدريس كلية الهندسة ومعاونيهم وعدد كبير من طلاب الكلية