تابع نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدارس الدوية الابتدائية "1" والدوية الابتدائية "2" الملحق بها

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور.. وكيل وزارة التربية والتعليم يزور الدوية والمجاورة 3

  الشورى


تابع نبوي محمد علي، وكيل وزارة التربية والتعليم، مدارس الدوية الابتدائية "1" والدوية الابتدائية "2" الملحق بها إعدادي والتابعة لإدارة بنى سويف التعليمية.

وحضر "نبوي" طابور الصباح بمدرسة الدوية الابتدائية 2 وتفقد بعض الفصول لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، وقد لوحظ تأخير وغياب عدد من أعضاء هيئة المدرسة يُقدر بـ10 من إجمالي 44 مدرسا فضلا عن 6 من المعلمات لهم ساعة رضاعة.

وتم التنبيه على مدير المدرسة بتفعيل الأمر الإداري الصادر بخصوص حضور جميع العاملين قبل بداية طابور الصباح وعمل استجواب داخلي للمتأخرين عن الموعد الرسمي لليوم الدراسي ، وعدم تكرار ذلك
أما بخصوص ساعة الرضاعة، قد أوضح " نبوي " أنها أخر اليوم واكتفى بلفت نظر المعلمات .

كما زار "نبوي" بزيارة مدرية قرية المجاورة 3 بشرق النيل، ويُذكر أن هذه المدرسة مغلقة بقرار من النيابة العامةمنذ أكثر من 6 سنوات لوجود قضية خاصة بأعضاء المخازن والشئون بالمدرسة، حيث وجد العديد من الكتب الدراسية ملقاة بطوابق المدرسة .
وتفقد "نبوي" تلك المدرسة لبحث الموضوع والعمل على استغلال ذلك المبني الذي يعتبر من المباني الجديدة وغير مستغل.
الجدير بالذكر أن هذه المدرسة تم إنشاؤها من قبل هيئة المجتمعات العمرانية، وهي عبارة عن ثلاثة طوابق بكل طابق يوجد اثني عشر فصل، ولم يستفد منه أهل المدينة منذ بناؤه وحتى الآن .

وأشار وكيل الوزارة أنه سيقوم بالتواصل مع الجهات المعنية للاستفادة من تلك الصرح.