12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

اختارى لبسك حسب برجك.. "الحوت" البساطة شعارهن والأحمر والأسود يليق بهن

الأحد 28/فبراير/2016 - 06:51 م
الشورى
محمد صابر
طباعة
لم يكن اختيار الملابس وتنسيقها مع بعضها البعض وانتقاء ما يناسب كل مناسبة عن الأخرى يعود إلى اتباع ومسايرة أحدث خطوط الموضة العالمية وحسب، إنما للأبراج وصفاتها تدخل كبير فى تكوين وجهة نظر الشخص تجاه ملابسه.
ولأن هذه الأيام خاصة بمواليد برج الحوت، تقدم خبيرة الموضة " مارينا إدوارد" بعض الأفكار التى تناسب فتاة الحوت والتى تعبر عن شخصيتها الحرة المستقلة والمحافظة على التقاليد فى الوقت نفسه، وذلك وفقاً للصفات التى أقرها علماء الفلك لهذا البرج .
* الأحمر والأسود يليق بهن: يعد هذين اللونني هما الأختيار الأفضل بالنسبة لهن، لأن فتاة الحوت تجد فى الأسود الوقار والجاذبية وترتاح فى ارتدائه فى كافة المناسبات، أما الأحمر سيكون اختيارهم الأفضل إذا أرادوا التألق أو لفت الانظار فى حفلة ما.
* الفساتين القصيرة اختيارهم الأفضل: لأن فتاة الحوت متحررة ومستقلة وتعشق الجراءة والانطلاق فتكون الفساتين القصيرة هى الآنسب لها، والتى تعطيها كم من الطاقة وتزيد من جاذبيتها وكما ترفع من معدلات الثقة بالنفس لديها.
* اختيار الملابس المحتشمة فى أماكن العمل : على الرغم من التحرر الذى يرافق هذه الفتاة إلا أنها دائماً ما تحافظ على صورتها الذهنية المحتشمة أمام المجتمع، وتدرك أن لكل مقام مقال، لذلك تختار الملابس الواسعة والطويلة والمقفولة فى أماكن الدراسة أو العمل، وتكون الألوان الداكنة مثل النبيتى والكحلى والرمادى الغامق هما اختيارها الأول.
* البساطة عنوانهن فى فستان الزفاف : أما فى اختيارهم لفستان الزفاف فيكون البساطة هى اختيارهن الأول، وتميل فتاة الحوت إلى الابتعاد عن التكلف والمبالغة فى اختيار الإكسسوارات.


تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر