12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads

6 طرق تضمن لك عناية بالبشرة دون معرفة عمرك الحقيقى

الأحد 28/فبراير/2016 - 05:58 م
الشورى
محمد صابر
طباعة
مع تقدم السن لدى المرأة تظهر تجاعيد وخطوط بيضاء تعكس تقدم العمر الذى أصبحت فيه، لذلك فالعناية بالبشرة ضرورى لكل امرأة تبحث عن أناقتها واستمرار شبابها، فإذا كنتِ تبحثين عن شئ لا يجعل تقدم العمر يظهر عليكِ، فابدأى بالعناية بالبشرة لديك.
ويقدم موقع " intoday" نصائح هامة لكل امرأة تبحث عن العناية بالبشرة.

"مزيل المكياج وغسول الوجه"
استخدمى مزيج من مزيل المكياج وغسول الوجه ليجعل بشرتك نظيفة جداً وبدون خطوط بيضاء أو تجاعيد، كما أنه يزيل آثار المكياج التى لا يمكن أن تُرى بالعين المجردة، فإذا استمرت هذه الأثار سيجعل عمرك يبدو أكثر بأعوام كثيرة من عمرك الحقيقى.
"صن بلوك"
الاعتناء بمنطقة أسفل العين والشفاة هام جداً، لذلك استخدمى المرطب عن طريق دهانه أسفل عينيكِ، ويشير العديد من الأطباء إلى ضرورة استخدام كريم ضد الشمس
"صان بلوك"
فى النهار لابد أن تستخدمى كريم يحتوى على فيتامين “k” ، وللحفاظ على شفتيك استخدمى مرهم للشفاة لترطيبها.
"مرطب سيراميد"
بمرور الأيام يفقد الجلد مرونته، فهو أيضاً يتأثر بالعمر، لذلك ينبغى أن تستخدمى "مرطب سيراميد" للجلد بعد إضافة قطرات من الماء له، للعناية بالبشرة بطريقة آمنة.
"كريم الليل"
لابد من تغيير كريم الليل الخاص بك باستمرار، فاستخدام كريمات مضادة للأكسدة وكولاجين سوف يفيديك كثيراً فى العناية بالبشرة، كما أن الحفاظ على رقبتكِ بالكريم المرطب مهم جداً لعدم ملاحظة تقدم عمرك.
"طبيبك الخاص"
راجعِ طبيبك الخاص لتحديد المكملات الغذائية التى تنقص جسدك وشعرك وبشرتك، حتى لا يظهر عليك تقدم العمر، فبالتحاليل الطبية يستطيع الطبيب أن يحدد ما الذى ينقص بشرتك لتكتمل العناية بالبشرة بطريقتها الحقيقية.