أعلنت مصادر أمنية عراقية أن الجيش العراقي مدعوماً بمقاتلي العشائر هاجم اليوم الخميس معاقل تنظيم الدولة الإرهاب

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الجيش العراقي يهاجم معاقل تنظيم"داعش" بالفالوجة

  الشورى


أعلنت مصادر أمنية عراقية أن الجيش العراقي مدعوماً بمقاتلي العشائر هاجم اليوم الخميس معاقل تنظيم الدولة الإرهابي "داعش"في منطقة الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق.
ونقلاً عن فضائية "سكاى نيوز عربية" اليوم الخميس عن مصادر أمنية عراقية قولها أن "معارك عنيفة اندلعت اليوم بين القوات العراقية وأبناء العشائر من جهة، وبين مسلحى داعش من جهة ثانية فى منطقة البودعيج بعامرية الفلوجة".
وأشارت المصادر إلى أن القوات العراقية تمكنت من اقتحام الخطوط الأمامية لتنظيم داعش جنوبى الفلوجة، فى إطار العملية العسكرية التى أطلقها الجيش لتحرير مناطق جنوبى الفلوجة من التنظيم.
وقبل أسبوع تمكن أبناء العشاء فى الفلوجة من استعادة السيطرة على حى الجولان من أيدى مسلحى داعش إثر اشتباكات عنيفة قتل خلالها 10 مسلحين من داعش على الأقل.
و من ناحيته، شن تنظيم داعش حملة دهم واعتقالات فى الفلوجة، اعتقل خلالها أكثر من 150 شخصا من المدينة المحاصرة التى لا تزال معقلا لنحو 400 مسلح من داعش.
من جهتها حررت القوات الأمنية العراقية الخميس، 55 مدنيا استخدمهم تنظيم "داعش" الإرهابى كدروع بشرية غرب مدينة الرمادى مركز محافظة الأنبار.