12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
أخبار عاجلة

بالصور.. "محمد ممدوح " فنان متخصص فى عالم العنف والرعب

الثلاثاء 23/فبراير/2016 - 11:27 ص
الشورى
محمد صابر
طباعة
يعرض أعماله عبر شبكة التواصل الإجتماعي "فيس بوك " ، فهو فنان تخصص فى عالم مختلف يحيطه العنف والدماء والرعب، وكل تفاصيل حياته تدور حول صناعة ذلك العالم، وتحويل الخامات البسيطة إلى أدوات تتحرك ببساطة لترسم الملامح التى نشاهدها فى أفلام الرعب العالمية ولكن بأيادى مصرية شابة.

قصة محمد ممدوح، ذو الـ 18 بدأ من حبه لطب التشريح، ورفض الأهل لإلحاقه بتلك الكلية بعد الثانوية العامة، ليحول ذلك الحب لهواية ويفرغ حبة فى عالم المكياج والخدع السينمائية المبنية فى الأصل على قواعد التشريح والمعرفة العميقة بتفاصيل جسم الإنسان من الداخل.

يقول "ممدوح" بدأت هوايتى بعدما رفض أهلى لرغبتى فى الالتحاق بكلية الطب قسم التشريح، بدأت أبحث عن مجال قريب للتشريح لينموا حبى وشغفى بمجال ماكياج الخدع السينمائية، مضيفا أن ذلك المجال قريب جد من الطب الجنائى حيث يبرز التشريح ملامح جسم الإنسان، وضرورة معرفة العديد من التفاصيل قبل الشروع فى تلك الهواية.

وأضاف: قرأت العديد من المجلات والمواقع العالمية فى ذلك المجال، وشاهدت العديد من الفيديوهات على موقع يوتيوب، وبدأت بمواد وأدوات بسيطة يمكن صناعتها فى المنزل، ثم تطورت الهواية لدى حتى قمت باستيراد العديد من الأدوات والمواد من الخارج، حتى وصلت إلى مستوى جيد بشهادة أقاربى وأصدقائى. وتمنى محمد الحصول على فرصة حقيقة لإظهار موهبته، والتى يمكن لها أن تغير العديد من المفاهيم فى السينما المصرية، قائلا: سوف أقوم بنشر تجربتى فى ذلك المجال من خلال عمل ندوات وكورسات لمحبى الدخول فى ذلك المجال فى مصر.

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر