12:00 | 12 مايو 2017
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
ads
ads
ads

تكريم أوائل خريجين دفعة 2014 بتمريض طنطا

الأحد 21/فبراير/2016 - 03:26 م
الشورى
الغربية - هبة راشد
طباعة

 أكد الدكتور إبراهيم عبد الوهاب سالم، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، أن التمريض مهنة ورسالة نبيلة تقدم لكل شخص يحتاجها وهو في أشد حالات ضعفه الإنساني بما ينتابه من مرض وعجز، مشيراً أن التمريض جزء أصيل لا يتجزأ من المنظومة الصحية المتكاملة لارتباطها بحياة البشر وصحتهم.

جاء ذلك في كلمته اليوم الأحد، أمام حفل تخريج أوائل دفعة 2014 بكلية التمريض نيابة عن الدكتور عبد الحكيم عبد الخالق خليل رئيس الجامعة.

وطالب الدكتور إبراهيم سالم الخريجين أن يسيروا على نهج من سبقوهم، ويستفيدوا بما تعلموه منهم في حياتهم العلمية ويطبقوه في حياتهم العملية، وأن يكونوا إمتداداً طيباً لأجيال ورواد أوائل كانوا قادرين على العطاء دون انتظار مقابل سوى رضا الله وامتنان في عين مريض شفاه الله على أيديهم.

أُقيم الاحتفال بحضور الدكتور مدثر طه أبو الخير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد أحمد ضبعون نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة اقبال فتح الله الشافعي عميد الكلية، والسادة وكلاء الكلية حيث قاموا بتكريم الدكتورة ابتسام محمد السيد الاستاذ بالكلية تقديراً لجهودها، وتكريم أوائل الدفعة ومنحهم الدروع وشهادات التقدير، والتقاط بعض الصور التذكارية.