تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط موظف بنقابة المهن الرياضية متلبسا بتقاضى مبلغ 50 ألف جنيه ع

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القبض على مسئول التراخيص بنقابة المهن الرياضية متلبسا برشوة 50 ألف جنيه

  الشورى


تمكنت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط موظف بنقابة المهن الرياضية متلبسا بتقاضى مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة بالصوت والصورة.

 تلقى اللواء عصام سعد مدير الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، بلاغا من نادر. ع. ب، 69 عامًا، طبيب بشرى، وصاحب مركز صحى يفيد بقيام "السيد .غ.ا" بمطالبتة بمبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة مقابل إنهاء إجراءات تجديد ترخيص النادى الصحى خاصته.

 وأسفرت تحريات ضباط إدارة الرشوة واستغلال النفوذ، عن صحة البلاغ، وبقيام السيد. غ.ا، 28 عامًا، مسؤول الترخيص بنقابة المهن الرياضية والمختص بتراخيص النوادى الصحية بالنقابة بطلب مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من الشاكى مقابل استغلال موقعة الوظيفى على النحو سالف البيان، وإنهاء إجراءات تجديد ترخيص النادى الصحى خاصته.

 وعقب تقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمساعدات الفنية، تم رصد عدة محادثات وتسجيل لقاء بين الشاكى والمتهم، اعترف فيه بالواقعة تفصيلا، وطلب الحصول على مبلغ الرشوة، وفى وقت لاحق تم ضبط المتهم حال تقاضية مبلغ 50 ألف جنيه على سبيل الرشوة من المبلغ أثناء تقابلهما بأحد المطاعم الشهيرة بمنطقة المهندسين، حيث أمكن تسجيل اللقاء، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وجارِ العرض على النيابة العامة.